Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

تعميم عن مكفول في القائمة الادارية

معدل التقييم: 5
الفئة
  • مقيم
  • مواطن إماراتي
  • مواطن خليجي
إبدأ الخدمة

هي خدمة يتم بموجبها إدراج المكفول في القائمة الإدارية لهروبه من الكفيل  بالنسبة لفرد مواطن او مواطني مجلس التعاون / كفاله منشأة خاصة أو منطقة حره / بكفالة مقيم / بكفالة منشأة حكومية

رمز الخدمة
377-11-001-000
معلومات الخدمة
شروط الحصول على الخدمة
  • يتوجب على المتعاملين إتباع الارشادات ومتطلبات المرسلة لهم أثناء سير المعاملة تفاديا لإلغاء تفعيل الطلب.
زمن الحصول على الخدمة
يتم الاجراء  إلكترونياً بعد 48 ساعة من إستلام وقبول طلب الخدمة المستوفية للشروط
باقة الخدمة المرتبطة
لا ينطبق
متطلبات الحصول على الخدمة و الرسوم

فئة المتعامل

مكفول لكفيل مواطن أو مجلس التعاون أو كفيل مقيم مكفول لكفيل من الجهات الحكومية مكفول لكفيل من الجهات الخاصة
الوثائق
  • استخدام هوية الكفيل )  فئات العمالة المساعدة )
  • رسالة من هيئة الموارد البشرية والتوطين في حالات التعميم قبل إلغاء بطاقة العمل
  • استخدام نظام التحالف الخاص .
  • استخدام نظام التحالف الخاص لضمان المالي ( 5000) في حال إلغاء البطاقة فقط .
  • رسالة من هيئة الموارد البشرية والتوطين في حالات التعميم قبل الغاء بطاقة العمل .
الرسوم رسوم الطلب 100 د

رسوم الخدمات الإلكترونية  10 د

رسوم العاجل 100 د

طريقة الدفع من خلال البطاقة الائتماني

رسوم الطلب 100 د

رسوم الخدمات الإلكترونية  10 د

رسوم العاجل 100 د

طريقة الدفع من خلال البطاقة الائتماني

رسوم الطلب 100 د

رسوم الخدمات الإلكترونية  10 د

رسوم العاجل 100 د

طريقة الدفع من خلال البطاقة الائتماني

الرسوم القابلة للاسترجاع لاينطبق لاينطبق لاينطبق
ملاحظات  
قنوات تقديم الخدمة
قناة الخدمة أوقات توفر قناة الخدمة زمن انجاز الخدمة بعد اكتمال متطلباتها
نظام الخدمات الذكية (الموقع) 7 / 24 48 ساعة
مكاتب الطباعة حسب ساعات العمل للمكاتب 48 ساعة

 

اجراءات تقديم الخدمة
الحصول على معلومات الخدمة مركز الاتصال، التطبيق الذكي الموقع الإلكتروني للهيئة، مراكز سعادة المتعاملين، قنوات التواصل المعتمدة في الهيئة
تقديم طلب الخدمة  من خلال الموقع الالكتروني/التطبيق  من خلال مراكز سعادة المتعاملين من خلال مكاتب الطباعة 
  • الولوج لنظام الخدمات الذكية (هوية رقمية أو باسم المستخدم).
  • البحث عن الخدمة المراد التقديم لها.
  • تعبئة بيانات الطلب حيثما انطبق
  • دفع رسوم الخدمة (ان وجدت)
  • لا ينطب
  • زيارة أقرب مكتب طباعة معتمد ،
  • الحصول على تذكرة الدور الآلي والانتظار.
  • تقديم الطلب مستوفي كافة الشروط والمستندات (ان وجدت) لموظف خدمة المتعاملين
  • دفع رسوم الخدمة (ان وجدت)
التواصل خلال سير الاجراءات
  • رسالة نصية أو بريد إلكتروني يفيد بإنشاء / تطورات الطلب
  • لا ينطبق
  • رسالة نصية أو بريد إلكتروني يفيد بإنشاء / تطورات الطلب
الحصول على الخدمة
  • استلام مخرجات الخدمة من خلال نظام  الالكتروني (إلغاء تصريح المغادرة)
  • لا ينطبق
  • استلام مخرجات الخدمة من خلال نظام  الالكتروني (إلغاء تصريح المغادرة)
الاستفسارات والشكاوى
القناة التوفر
وسائل التواصل الاجتماعي: ICA_Help & Facebook Twitter (متوفر7/24)
البريد الالكتروني : Contactus@ica.gov.ae من خلال الموقع الالكتروني (متوفر7/24)
الموقع الالكتروني: www.ica.gov.ae 
(متوفر7/24)
اسأل حمد/ التشات بود (متوفر7/24) من خلال الموقع الالكتروني
مركز الاتصال: 600522222 (متوفر7/24)
الأسئلة المتكررة
انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

This field is required
This field is required
Please check e-mail
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير