إشعارات هامة
محمد بن راشد يوجه بتمديد التأشيرات السياحية لمدة شهر إضافي
“الهوية والجنسية” تمديد مهلة إعفاء المخالفين حتى نهاية 2020
إطلاق حملة تحديث ” بياناتك. هويتك” إلزامي للمواطنين ضمن الفئة العمرية 18-60 سنة
الهوية والجنسية: تمديد فترة تحديث ” بياناتك. هويتك” للمواطنين حتى نهاية 2020
إلغاء القرار الخاص باعتبار إقامة الوافدين الموجودين داخل أو خارج الدولة والمنتهية إقاماتهم في الفترة من 1 مارس 2020 ولغاية 31 ديسمبر 2020 سارية المفعول.
إلغاء تصريح عودة المقيمين بالخارج بشرط الحصول على فحص «كورونا» سلبي قبل 96 ساعة
ضرورة تحديث البيانات الخاصة برقم بطاقة الهوية، رقم جواز السفر، الجنسية عبر الرابط uaeentry.ica.gov.ae
إعفاء جميع المخالفين لقانون دخول وإقامة الأجانب من كافة الغرامات متى وقعت المخالفة قبل 1 من مارس
منح المخالفين مهلة المغادرة الطواعية وتعديل وضع الإقامة دون ختم جواز السفر بحرمان الزيارة المستقبلية
90 يوماً مهلة لتجديد الإقامة. وشهر لمغادرة حَمَلة تأشيرة الزيارة المنتهية
Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

قالوا عن الهيئة

البروفيسور كلاوس شواب

مؤسس ورئيس مجلس إدارة المنتدى الاقتصادي العالمي

23/06/2014

لقد لاحظنا في إدارة المنتدى الاقتصادي العالمي الدور الذي تقوم به هيئة الإمارات للهوية في مجال دعم صناعة القرار الحكومي وحرصها على المساهمة في تحقيق التحول نحو الحكومة الذكية واقتصاد المعرفة في دولة الإمارات، وهو دور يستحق الإشادة والإعجاب، وتجربة غنية تجدر الاستفادة منها وإطلاع المؤسسات الحكومية والخاصة التي تشارك في مجالس المنتدى عليها.

لويجي سوريكا

رئيس وحدة التعاون والعلاقات الخارجية في المفوضية الأوروبية

25/02/2014

أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بهيئة الإمارات للهوية تنافس التجربة الأوروبية في مجال أمن المعلومات وإثبات الهوية، فضلاً عن تميزها في التخطيط الاستراتيجي وتبنيها أفضل الممارسات في مجال التكنولوجيا البيئية، ولا بد لي في هذا الإطار من الإشادة بما تحققه الإمارات في مجال إدارة الهوية المتقدمة.

جوزيف نوغنت

مدير خدمات الجوازات في جمهورية إيرلندا

25/02/2014

تتميز هيئة الإمارات للهوية بتجربة رائدة تمثلت في تسجيل كافة سكان الدولة في نظام السجل السكاني خلال 2012، والانتقال إلى مرحلة أكثر أهمية في مسيرتها الوطنية لخدمة المصلحة العليا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

سيلما بريرا

نائب وزير الداخلية التانزاني

25/02/2014

طورت هيئة الإمارات للهوية أفضل الأساليب في مجال هندسة إدارة إجراءات الهوية الرقمية، وتعتبر استضافتها لقمة أبوظبي العالمية للهوية 2014 دليلاً واضحاً على الأهمية الإقليمية والدولية التي تتمتع بها دولة الإمارات وهيئتها الموقرة

إريك مولالي

سكرتير دائم، مكتب رئيس الحكومة بوتسوانا

25/02/2014

حققت هيئة الإمارات للهوية الكثير من الإنجازات المتميزة في مجال استخدام بطاقة الهويّة “الذكيّة” وتمكين تقديم الخدمات الحكومية عبر الهواتف المحمولة وتوسيع نطاق انتشارها، فضلا عن سعيها المستمر لطرح أهم المواضيع ذات الصلة بالهوية الرقمية وإدارتها مع أهم الخبراء الدوليين في هذا المجال.

عبد الكريم سلطان عبد الله سنجاري

وزير الداخلية في إقليم كردستان العراقي

25/02/2014

إن تجربة هيئة الإمارات للهوية في مجال تطوير استراتيجيات منظومة الهوية الرقمية تشكل تجربة معرفية وتقنية تستفيد منها دول العالم في سعيها لتطوير أساليب التحقق من هويات الأفراد، وبما يسهم في توسيع انتشار الاستخدام الآمن لوسائل إثبات الهوية عبر شبكة الإنترنت

اللواء طارق مهدي

محافظ الإسكندرية

25/02/2014

أتقدم بالتهنئة لهيئة الإمارات للهوية، على جهودها الهادفة إلى المساهمة في دعم مجتمع المعرفة على الصعيد المحلي والعالمي، ونشكر أشقائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة على حفاوة الاستقبال والضيافة التي يتميزون بها.

إبراهيم محمد آدم

وزير البريد والاتصالات، جمهورية الصومال

25/02/2014

أتقدم بالشكر الجزيل لهيئة الإمارات للهوية على إتاحتها الفرصة للاطلاع على تجربتها الغنية التي تعتبر مثالاً يحتذى به في مجال إدارة الهوية الرقمية.

رينهارد بوش

الرئيس التنفيذي لقطاع نظم المعلومات في الحكومة الفيدرالية في النمسا

25/02/2014

لقد أصبح وجود واستخدام تقنيات الهوية الإلكترونية المناسبة أمراً أكثر أهمية على شبكة الإنترنت، نهنئ هيئة الإمارات للهوية على جهودها الحثيثة وتعاونها مع خيرة الخبراء الدوليين لسد الفجوة بين المستويات العليا من الأمن والتقنية وبين الحياة اليومية، ومساهماتها في تطوير إمكانات مختلفة فيما يتعلق بتقنية المعلومات والاتصالات، والهوية بشكل خاص.

دي كندر جان

مدير عام المعهد الوطني لعلوم مكافحة الجريمة في بلجيكا

25/02/2014

لقد أتاحت لنا هيئة الإمارات للهوية من خلال استضافة قمة أبوظبي للهوية 2014 جَسرَ المسافة بين الشركات، والمؤسسات وصناع القرار، وقد كان أمراً رائعاً أن نطلع على الخطوات المؤسسية، والحلول التقنية والتأثيرات الاجتماعية من مختلف أنحاء العالم.

منيرفا نوفيرو بيليك

أخصائي سياسات الحكومة الإلكترونية والوصول إلى المعلومات مكتب السياسات الإنمائية، برنامج الأمم المتحدة للتنمية.

24/03/2014

تاحت لنا هيئة الإمارات للهوية فرصة رائعة للاطلاع على خططها الاستراتيجية المحكمة، وإنجازاتها فيما يتعلق باستثمار التقنيات الحديثة، وخاصةً تقنيات الاتصال وحفظ وتداول المعلومات، والتعرّف على دورها في تعزيز كفاءة الأداء الحكومي وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.

د. نواف طبيشات

مستشار المنظمة العربية للتنمية الإدارية

24/03/2014

تمتلك هيئة الإمارات للهوية من المقومات ما يؤهلها لتكون واحدة من بين المؤسسات الأكثر تفوقا في مجال الهوية الرقمية وتطبيقاتها، خصوصاً فيما يتعلق بتطويع التكنولوجيا الحديثة لخدمة التوجهات التنموية لدولة الإمارات العربية المتحدة وتقديم أفضل الخدمات لمواطنيها والمقيمين على أرضها.

ديفيد ديل

مدير عام هيئة “المستثمرون في الموارد البشريّة” الدولية

06/05/2013

لا بدّ لي من الإشادة برؤية هيئة الإمارات للهوية وخططها الاستراتيجية، وسعيها الدؤوب لتطوير مؤسسة خدمات بمعايير عالمية، تهدف إلى الارتقاء بخدمة المتعاملين، عبر توفير خدمات داخلية لموظفيها قائمة على الأداء المتميز. فلقد أثبتت هيئة الإمارات للهوية سعيها تجاه تحقيق التميز في جميع جوانب العمل.

الخبير الدولي ريتشارد كيربي

المستشار الإقليمي لدى الأمم المتحدة في إدارة الحكومة الإلكترونية للشؤون الاقتصادية والاجتماعية

12/03/2013

قال الخبير الدولي ريتشارد كيربي المستشار الإقليمي لدى الأمم المتحدة في إدارة الحكومة الإلكترونية للشؤون الاقتصادية والاجتماعية، إن أبحاث هيئة الإمارات للهوية، ستشكل مصادر ممتازة ومهمة الباحثين في مجال الهوية الرقمية والعديد من القضايا المعاصرة،  وأضاف أن تجربة هيئة الإمارات للهوية تعتبر من بين أفضل التجارب الحكومية في العالم .

البروفيسور أوستين لونج

عضو معهد “آرنولد أ. سالتزمان” و”جامعة كولومبيا” – الولايات المتحدة الأمريكية

09/04/2013

ن ما حققته دولة الإمارات من تقدّم في مجال تسجيل وجمع البيانات البيومترية يضاهي ما حققته كل من الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة، كما أن نهج الدولة في جمع البيانات البيومترية لسكانها في سبيل تعزيز أمنها على الصعيدين الوطني والفردي، يعتبر مثالاً يحتذى به على مستوى العالم.

رياض قهوجي

الرئيس التنفيذي لمعهد “الشرق الأدنى والخليج للتحليل العسكري”

09/04/2013

أشاد رياض قهوجي الرئيس التنفيذي لمعهد “الشرق الأدنى والخليج للتحليل العسكري”، بما حققته دولة الإمارات من خلال هيئة الإمارات للهوية، في مجال تسجيل جميع مواطنيها والمقيمين على أرضها بنظام السجل السكاني مع حفظ بياناتهم البيومترية.

معالي كريستيا كيورو

وزيرة الإسكان والاتصالات الفنلندية

14/03/2013

تجربة هيئة الإمارات للهوية تعتبر من بين أفضل التجارب الحكومية على مستوى العالم، بالنظر إلى مساهمتها في دعم منظومة العمل الحكومي على المستوى المحلي لدولة الإمارات، مستفيدة من مشروع الهوية الرقمية.

جواك جيونج هوان

نائب قنصل سفارة جمهورية كوريا الجنوبية في دولة الإمارات العربية المتحدة

08/12/2012

يعتبر مشروع الهوية في دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجاً ناجحاً للمنظومات التقنية والمعلوماتية المتكاملة، وهو ما يدفعنا في كوريا الجنوبية إلى السعي نحو العمل مع هيئة الإمارات للهوية في سبيل الاستفادة من الخبرات التي تمتلكها.

البروفيسور روبرت كابلان

الخبير في مجال التخطيط الاستراتيجي في كلية الأعمال بجامعة “هارفارد”

10/10/2012

شاد البروفيسور كابلان بالخطة الاستراتيجية التي تنتهجها هيئة الإمارات للهوية، معتبراً أن النتائج التي تحققها الهيئة في ضوء خطتها الاستراتيجية 2010 – 2013 هي بمثابة نموذج عالمي في مجال إعداد الخطط الاستراتيجية، مبرهناً على ذلك من خلال المستهدفات الاستراتيجية التي تمكنّت الهيئة من بلوغها في إطار الخطة الزمنية.

رونالد نوبل

الأمين العام للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية “الإنتربول”

18/03/2012

أشاد رونالد نوبل الأمين العام للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية “الإنتربول” بمفهوم الهوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيراً إلى أن هذا المفهوم سيكون ذا فائدة كبيرة في المستقبل القريب في مواجهة الأنشطة الإجرامية المنظمة، وكشف عمليات تزوير الهوية، التي تعتبر تحدياً وتهديداً مباشراً للأمن والاستقرار على مستوى العالم.

صوفي لندن

مبعوث الاتحاد الدولي للاتصالات لشؤون لجنة النطاق العريض من أجل التنمية الرقمية

18/03/2012

من المدهش حقاً أن نرى مشروعاً بضخامة مشروع الهوية الذي تنفذه دولة الإمارات العربية المتحدة، بالنظر إلى مستوى النضج التكنولوجي الذي تمكّن من الوصول إليه، والذي سيلعب حتماً دوراً محورياً في تطوير القطاع الحكومي

فرانك لايمان

مدير العلاقات الدولية في وزارة الدولة لشؤون تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في بلجيكا

08/10/2011

تعتبر منظومة الهوية الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة من أقوى المنظومات على مستوى العالم، سواء من حيث التقنيات المستخدمة أو من حيث التطور التكنولوجي الذي تنتهجه، وأتوقع أن يكون لها أثر كبير في بناء نموذج حكومي إلكتروني متكامل

معالي رحمن مالك

وزير الداخلية الباكستاني

06/04/2011

أشيد بما حققته دولة الإمارات العربية المتحدة من تطورات ملموسة في المجالات كافة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة “حفظه الله”. كما أثني على مشروع بطاقة الهوية الرقمية الطموح الذي تنفذه هيئة الإمارات للهوية،

نيلز سوليبيرغ

الرئيس للقطاع الحكوميّ في شركة “مايكروسوفت” العالمية

08/12/2011

يسعدني أن أعبّر عن إعجابي الكبير بمشاريع هيئة الإمارات للهوية وأنظمتها ومبادراتها الهادفة لتطوير بنية تحتية آمنة ومتكاملة لإثبات الهوية الشخصية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمحافظة على سجل سكاني دقيق، وتقديم خدمات إلكترونية مبتكرة، وأن أشيد بما حققته الهيئة من إنجازات تشكل نموذجا ومثالاً في مجال التميز في تقديم الخدمات الحكومية.

فرانك بول

مدير الأنظمة التقنية والتقنيات الحيوية في المفوضية الأوربية

09/10/2011

يعدّ برنامج السجل السكاني وبطاقة الهوية في دولة الإمارات، مشروعاً رائداً في أهدافه ومكوّناته، وسيصبح حال اكتماله، نموذجاً يحتذى به.

أندي جرين

رئيس شركة “لوجيكا” العالمية

20/04/2011

حريصون على تعزيز علاقات التعاون المشترك مع هيئة الإمارات للهوية، ونجدد التزام شركتنا بمسؤولياتها تجاه المشاريع الاستراتيجية التي تنفذها الهيئة، وسنعمل على تقديم كافة أشكال الدعم بهدف إنجاحها على أفضل نحو ممكن.

لوك فانيست

مدير الإدارة العامة للسجل السكاني في بلجيكا

09/10/2011

نجحت هيئة الإمارات للهوية على الرغم من حداثة نشأتها نسبياً، في ترسيخ مكانتها عالمياً. كما تعتبر استراتيجية الهيئة 2013-2010، نموذجاً للفكر الاستراتيجي المتطور، وتنبع قيمتها من المشاريع والمبادرات الطموحة المنبثقة عنها.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير