Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

فريق “إقامة ام القيوين” يحقق المركز الأول في بطولة كرة القدم للمؤسسات

فاز فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أم القيوين التابعة للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية للعام الثاني على التوالي بالمركز الأول في بطولة كرة القدم للمؤسسات والشركاء الثانية التي نظمتها إدارة الدفاع المدني في الإمارة، والتي اختتمت مساء الخميس الماضي.

وأكد المدير التنفيذي للإقامة وشؤون الأجانب في أم القيوين العقيد خالد يوسف بن حضيبة أهمية البرامج الرياضية في تعزيز روح التواصل بين الأفراد والمؤسسات من ناحية تطوير التعاون المشترك الذي يصب في مصلحة كوادرها البشرية وبما ينعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة للمتعاملين.

وأعرب العقيد بن حضيبة عن تقديره لما تميّز به فريق الإدارة العامة من روح الفريق الواحد حيث بذلوا جميعاً قصارى جهودهم لنيل المركز الأول للعام الثاني على التوالي وحرصوا على التنافس الإيجابي الفعال مع زملائهم الرياضيين من مختلف الجهات المشاركة.

وشاركت في البطولة التي انطلقت فعالياتها في 4 ديسمبر الجاري ثماني فرق من كل من القيادة العامة لشرطة أم القيوين، والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وإدارة الدفاع المدني، ودائرة التنمية الاقتصادية، والهيئة العامّة للشؤون الاسلامية والأوقاف، والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، وشركة أدير لمعدات الإطفاء.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير