Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“تنفيذي الجنسيّة” يؤكّد الحرص على إسعاد المواطنين

أكدت الإدارة العامة للجنسيّة بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية حرصها على إسعاد المواطنين والارتقاء بالخدمات المقدّمة لهم إلى أفضل المستويات العالمية، وذلك من خلال مواصلة نهج التميّز وتحقيق الإبداع والابتكار اللذين يضمنان حصول المتعامل على الخدمة التي يطلبها بشكل يلبي طموحاته ويتجاوز توقعاته.

جاء ذلك خلال الاجتماع السادس لمجلس الشؤون التنفيذية للإدارة العامّة للجنسية لعام 2019 الذي عقد في مقر الإدارة الرئيسية للهيئة برئاسة العميد سهيل جمعة الخييلي مدير عام الجنسية بالإنابة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وحضور العميد خليفة مطر بالقوبع المدير التنفيذي للأحوال الشخصية وجوازات السفر ومدراء إدارات الجنسية على المستوى الاتحادي.

ووجّه المجلس بالتركيز على تطوير الخدمات الإلكترونية والذكيّة بحيث يتمكن المواطنون من الوصول إليها في أي زمان ومن كل مكان.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومتابعة مؤشرات الأداء التي تقيس معدّلات الإنجاز في العمليات والخدمات والمشاريع ومراجعتها بشكل دوري للتأكد من أنها تسير وفقاً لما هو مخطط له وتحقق النتائج المطلوبة.

وأكّد العميد الخييلي ضرورة أن تساهم كافة الإدارات بشكل فاعل في توعية المتعاملين بالخدمات الذكية التي تقدمها الهيئة خصوصا في قطاع الجنسية والتي تنعكس إيجاباً على معدلات سعادتهم ورضاهم عن خدمات الهيئة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير