Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الاتصال الحكومي بالجنسيّة” تنظم ورشة عمل لمدراء الفروع في الإدارات الإقليمية

ترأس سعادة العميد حمد قضيب الزعابي مدير إدارة الجنسية برأس الخيمة ورشة العمل التي نظمتها إدارة الاتصال الحكومي في الإدارة العامة للجنسيّة لمدراء فروع الاتصال في الإدارات الإقليمية على مستوى الدولة بهدف إطلاعهم على استراتيجية الاتصال الحكومي في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسيّة وأفضل الممارسات التي تطبقها في هذا المجال.

وقدّم عبدالرحيم الكراندي اخصائي الاتصال المؤسسي في إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة خلال الورشة شرحا تفصيليا للمشاركين حول استراتيجية الاتصال الحكومي ودورها في توعية متعاملي الهيئة ومنتسبيها باستراتيجيتها وعملياتها وإنجازاتها والخدمات التي تقدمها وفق أفضل الممارسات الأمر الذي ساهم في الارتقاء باسم الهيئة ومكانتها.

بدوره عرض الرائد عبدالله خلفان الهاملي مدير إدارة الاتصال الحكومي في الإدارة العامة للجنسية آلية حوكمة إجراءات وعمليات الإدارة والقواعد المنظمة لاستخدام صفحات التواصل الاجتماعي والآليات التي يمكن من خلالها الاستفادة بشكل كبير من هذه المنصات العالمية بما يخدم الهيئة ويتيح لها إيصال رسائلها الإعلامية إلى جمهور المتعاملين بيسر وسهولة.

وأكّد حرص الإدارة على حصر العاملين المتميزين من منتسبي الهيئة ذوي الاختصاصات في مجال الإعلام والتصوير والنشر وإدارة الفعاليات للاستفادة من خبراتهم في تسويق السمعة المؤسسية بالجنسية.

واستعرضت الورشة أبرز الرسائل الإعلامية وقنوات التواصل التي تتيحها الهيئة لمتعامليها والمبادرات التي أطلقتها عبر صفحاتها الاجتماعية بحيث انتقلت بها من مجرد صفحات تقليدية إلى صفحات تفاعلية خدمية تساهم في خدمة المتعاملين ومتابعة طلباتهم واستفساراتهم وإسعادهم.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير