Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

مجلس “شؤون الجنسيّة” يناقش منهجية عمل الإدارة وخططها التنفيذية

ناقش مجلس الشؤون التنفيذية للإدارة العامّة للجنسية في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الذي تم تشكيلة بناء على قرار رئيس مجلس إدارة الهيئة، منهجية العمل المقترحة في الإدارة بشكل عام، وخطط العمل التي سيتم تنفيذها في الوحدات التنظيمية التابعة لها خلال المرحلة المقبلة.

واطلع المجلس على نظام الأرشفة الإلكترونية الذي باشرت الإدارة باستخدامه لحفظ وأرشفة جميع السجلات الخاصة بالجنسية بهدف المحافظة عليها وتسهيل الوصول إلى القيود وفق أفضل الممارسات العالمية، بما يساهم في تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين ويضمن إنجاز معاملاتهم بيسر وسهولة اختصاراً للوقت والجهد عليهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للمجلس لعام 2018 الذي عقد في مقر الإدارة بأبوظبي وترأسه العميد سهيل جمعة الخييلي مدير عام الجنسية بالإنابة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بحضور العميد خليفة مطر بالقوبع المدير التنفيذي للأحوال الشخصية وجوازات السفر والعقيد خميس محمد الكعبي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة وعضو مجلس الشؤون التنفيدية في الهيئة.

قرر المجلس تكليف مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الإدارة العامة للجنسية المقدم سلطان محمد المري بوضع مؤشرات أداء لقياس مدى تحقيق المنهجية التي تنفّذها الإدارة للنتائج المخطط لها ومعدّلات تحقيق الأهداف المرسوم.

واطلع المجلس على المقترح المقدّم من قبل السيد مصبح عبيد المسماري المستشار في مكتب مدير عام الجنسية حول وضع خطة للاتصال الداخلي في الإدارة بالتعاون مع مدير إدارة الاتصال الحكومي الرائد عبدالله خلفان الهاملي وأثرة الإداري الذي يسهم في تعزيز التواصل مع منتسبي الإدارة العامّة وتعزيز مساهماتهم في تطوير الخدمات التي تقدّمها وتحفيزهم على الحرص على التميّز في الأداء وبما يضمن تحقيق أعلى معدلات الرضا لديهم.

واستعرض المجلس الموضوعات الأخرى المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير