Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

هيئة الإمارات للهويّة تراجع خطتها الاستراتيجيّة 2010-2013

كن اول من يقيم!

أكّد سعادة الدكتور المهندس/ علي محمد الخوري، مدير عام هيئة الإمارات للهويّة، ضرورة المراجعة الدوريّة لاستراتيجيّة الهيئة الجديدة 2010 ـ 2013، وأهميّة تلك المراجعة في تقييم مراحل تنفيذ الاستراتيجيّة وتقديم صورة واضحة عن حجم الإنجازات التي تحققت، والتحديّات التي تعترض عمليّة التنفيذ.

وشدّد سعادة مدير عام الهيئة خلال ترؤسّه الاجتماع الذي عقدته الإدارة العليا لمراجعة الاستراتيجيّة الجديدة للهيئة، على ضرورة موصلة العمل ضمن الإطار العام للخطة الاستراتيجيّة، موضحاً أنّ عمليّة المراجعة الدوريّة ستُسهم إيجاباً في تحقيق النتائج المرجوّة من عمليّة التخطيط الاستراتيجيّ.

واطلع الحضور على العرض الذي قدّمه مكتب دعم الاستراتيجيّة في هيئة الإمارات للهويّة، حيث تمّ استعراض المنهجيّة المتبعة في تقييم الخطة الاستراتيجيّة ومراجعتها.

واستعرض الاجتماع أبرز المنجزات التي حققتها هيئة الإمارات للهويّة خلال العام 2010، والمرتبطة بعدد من المشاريع والمبادرات والمحاور المنبثقة عن استراتيجيّة الهيئة، والتي من أبرزها محور تسجيل السكان حيث تمّ التعريف بحجم الإنجاز الذي تحقق في إطار هذا المحور الاستراتيجيّ.

وناقش الحضور النتائج المترتبة على مؤشرات قياس الأداء المرتبطة بجميع الأهداف الاستراتيجيّة، كما استعرض الحضور القيم المستهدفة بالمقارنة مع القيم الفعليّة لمؤشرات الأداء، بالإضافة إلى الحالة العامة للمشاريع الاستراتيجيّة التي تنفذها مختلف إدارات الهيئة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

This field is required
This field is required
Please check e-mail
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير