Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الاستراتيجية والمستقبل” تنظم جلستي عصف ذهني حول المقارنات المعيارية و”الشراكات”

نظّمت إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، جلستي عصف ذهني لموظفيها

حول إجراء المقارنات المعيارية، ومناقشة دليل إجراء الشراكات الاستراتيجية بهدف الخروج بأفكار ومقترحات إبداعية ومبتكرة في هذين المجالين.

واستمع المشاركون في الجلستين اللتين عقدتا في قاعة العصف الذهني التابع لمركز الابتكار في الهيئة، إلى شرح من الموظفة شيخة الظنحاني إداري رئيسي تميّز مؤسسي، وبحضور الرائد جمال الخاطري مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل، حول أهداف كل جلسة، لافتة إلى أهمية طرح الأفكار الإبداعية المنصبة على موضوع الجلسة والذي سيسهم في تحقيق نتائج متميزة واستنباط أفكار وحلول إبداعية.

من جانبه أكد الخاطري خلال الجلستين على أهمية إدارة العلاقة مع الشركاء وأثرها على عملية التخطيط الاستراتيجي في المؤسسات، لافتاً إلى أن تعزيز العلاقة مع الشركاء الاستراتيجيين وتطويرها، سيسهم في إسعاد المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات لهم، الأمر الذي يرفع نسبة رضاهم عن الهيئة وشركائها.

وشهدت الجلستين اللتين أشرفت على إدارتهما مديرة مكتب إدارة المشاريع المؤسسية شرينة البلوشي، طرح عشرات الأفكار والمقترحات الإبداعية من المشاركين، والتي من شأنها تطوير آليات تنظيم المقارنات المعيارية مع الجهات المتميزة وفق أفضل الممارسات، الأمر الذي يسهم في تحسين الأداء والارتقاء بالعمل، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير