Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

مركز الشارقة ينظّم مبادرة “كُن مُختلف”

نظّم مركز الشارقة لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، مبادرة بعنوان “كن مختلف”، تفاعلاً مع مبادرة “عام زايد” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، احتفاءً بمرور 100 عام على ميلاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وتضمّنت المبادرة التي أشرف عليها موظفو المركز إقامة معرض لعدد من النشاطات الخيرية، بالتعاون مع كلية الفنون الجميلة والتصميم بجامعة الشارقة.

وضمّ المعرض الذي خُصص له جزءٌ من قاعة استقبال المتعاملين ركناً أطلق عليه “سقيا ماء” يستطيع من خلاله موظفو المركز ومتعاملوه الحصول على عبوات صغيرة من الماء بهدف توزيعها على العمّال في المناطق المجاورة، وركناً آخر اشتمل على أشتال من الورود، تم توزيعها على مراجعي المركز وموظفيه بهدف توعيتهم بأهمية الزراعة، والطاقة الإيجابية التي يستشعرها الفرد عند مشاهدة ألوان الزهور الزاهية.

كما شمل المعرض الذي شهد تفاعلاً كبيراً من زائري المركز ومراجعيه، لوحةً تحمل أسماء جميع الموظفين، بهدف تمكين الزوّار من تقديم الشكر لهم من خلال التعليق بجانب كل اسم بعبارات أو رسوم تدل على التقدير لحسن تعاونهم وما يقدمونه من خدمات متميزة.

 كما ضم أحد أركان المعرض مشارب صغيرة للحيوانات والطيور، بهدف حث جمهور المعرض على وضعها في الساحات وخارج المنازل وتعليقها على الشرفات، لمساعدة الطيور والحيوانات الأليفة على الحصول على الماء بسهولة في أوقات الحر.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير