Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

سيف بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة هيئة الإمارات للهويّة

 

مجلس إدارة هيئة الإمارات للهويّة يشيد بالارتفاع الملحوظ في مضاعفة أعداد المسجلين في نظام السجلّ السكاني وبطاقة الهوية ويثمّن جهود العاملين في الهيئة

عقد مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية اجتماعاً برئاسة الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخليّة، نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهويّة .

حضر الاجتماع الذي عقد في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أمس الإثنين، أعضاء مجلس إدارة هيئة الإمارات للهويّة: معالي/ صقر غباش وزير العمل واللواء الركن مهندس/ عيسى سيف المزروعي، وعوض حاضر المهيري، والدكتور/ سعيد عبد الله الغفلي، والعميد/ علي الظاهري مدير عام شؤون القيادة بشرطة أبوظبي، والدكتور المهندس/ علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهويّة.

وناقش الاجتماع أبرز المشاريع التطويريّة لهيئة الإمارات للهويّة الى جانب عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال منها خدمة العملاء فضلاً عن المؤشرات الاستراتيجية والتشغيلية لمبادرات المشاريع المدرجة في الخطة الاستراتيجية للهيئة /2010 – 2013/ والتي حققت الآن ما نسبته 100 بالمائة من مستهدفات المؤشرات الاستراتيجيّة و94 بالمائة من مستهدفات المؤشرات التشغيليّة.

واطلع المجتمعون على مؤشر “الدوران الوظيفي” في هيئة الإمارات للهويّة خلال الستة أشهر الأخيرة من العام الجاري البالغ نسبته 8ر1 بالمائة حيث تبينت جاذبيّة العمل والاستقرار الوظيفي لدى الهيئة.

كما تم الاطلاع على مشروع الربط التام لإجراءات التسجيل في نظام السجل السكاني وبطاقة الهوية مع إدارات الطب الوقائي في 4 إمارات “عجمان ورأس الخيمة و أم القيوين والفجيرة”، واطلع المجلس على إجراءات الربط نفسه في إمارات ” أبوظبي و دبي والشارقة” المزمع تطبيقه تدريجياً نظراً للكثافة السكانيّة الواقعة في هذه الإمارات.

وناقش الاجتماع مشروع الربط الإلكتروني مع المؤسسات المرتبطة بالوقائع المدنيّة وما تم إنجازه حتى الآن فضلاً عن بعض المشاريع الإنشائيّة الأخرى خاصة تدشين مركز الشارقة الدائم المزمع افتتاحه في أغسطس المقبل.

كما استعرض الاجتماع أهم المؤشرات للبيانات الماليّة للحساب الختامي للهيئة عام 2010 وتقرير مكتب التدقيق الخارجي على حساب “الهيئة” ومراحل إنجاز مشروع التصاميم الداخليّة في مراكز التسجيل التي ضاعفت الطاقة الاستيعابيّة إلى 3 مرات.

وأشاد “مجلس إدارة هيئة الإمارات للهويّة ” بالارتفاع الملحوظ في مضاعفة أعداد المسجلين في نظام السجل السكاني وبطاقة الهوية، كما ثمّن جهود العاملين في الهيئة.

كما تمّ التأكيد على ضرورة مضاعفة الجهود في تحقيق مستهدفات المؤشرات الاستراتيجيّة والتشغيليّة وتفعيل الخطط التي من شأنها إتمام عمليّة التسجيل في نظام السجل السكاني وبطاقة الهويّة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير