Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“ريك هوارد” يسلط الضوء على أبرز التوجهات التقنية في الهوية والجنسية

تحت رعاية سعادة اللواء منصور أحمد الظاهري مدير عام الإدارة العامة للهوية، نظم مكتب إدارة المشاريع المؤسسية بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وبالتعاون مع شركة جارتنر Gartner للبحوث والاستشارات جلسة حوارية بعنوان: “أبرز التوجهات التقنية الاستراتيجية للقطاع الحكومي”.

واستضافت الجلسة المستشار “ريك هوارد ” الباحث المؤسسي في مجال التوجهات التقنية وتقدم الأعمال في القطاع الحكومي، بحضور المدير العام للهوية وسعادة الدكتورة روضة السعدي، مدير عام هيئة أبوظبي الرقمية، والعميد سهيل جمعة الخييلي المدير العام للجنسية بالإنابة، ومنى السويدي المدير التنفيذي لقطاع الإحصاء في مركز الإحصاء بأبوظبي وعدد من مدراء الإدارات والموظفين في قاعة الشهداء بمبنى الإدارة العامة للهوية.

جاءت هذه الجلسة سعياً لنشر وتبادل المعرفة وتزويد المشاركين بالمهارات الحديثة وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية تقنيات المستقبل والمبادرات المبتكرة، وأكد المستشار هوارد أن الاستثمار في تعزيز المعرفة والتقنيات الجديدة ضمان لمستقبل مزدهر للمجتمعات المعاصرة. كما سلطت الجلسة الضوء على توجهات الأعمال والتكنولوجيا في الحكومات الرقمية، إلى جانب حوكمة وتحليل البيانات، ومفاهيم الذكاء الاصطناعي في القطاع العام، وإدارة العلاقة مع المتعاملين.

وفي ختام الجلسة الحوارية قدم سعادة اللواء منصور أحمد الظاهري مدير عام الإدارة العامة للهوية درعاً تذكارياً إلى المستشار “ريك هوارد” .

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير