Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

أكثر من 700 ألف زائر لموقع الهيئة الإلكترونيّ خلال عام

كن اول من يقيم!

وصل عدد زوّار الموقع الإلكترونيّ لهيئة الإمارات للهويّة على شبكة الإنترنت، خلال العام 2010 إلى 700,325 زائراً (فرديّاً)، حسب تقرير موقع ألكسا الإلكتروني (www.alexa.com).

وفي إطار سعيها المستمرّ نحو تطوير المحتوى العام لموقعها الإلكترونيّ، شكلاً ومضموناً، تستعدّ الهيئة لإطلاق باقة جديدة من الخدمات الإلكترونيّة خلال العام الجاري 2011، بحيث تتيح للأفراد أصحاب بطاقات الهويّة إمكانيّة الإفادة من خدمات تلك الباقة التي سيتمّ الإعلان عنها في وقت لاحق.

وكانت الهيئة قد استحدثت عدداً من الأبواب على موقعها الإلكترونيّ خلال العام 2010، من بينها ركن للدراسات يُعنى بنشر البحوث العلميّة والأوراق المتخصّصة التي تشارك بها الهيئة في المؤتمرات العالميّة، والذي أصبح ملتقى للباحثين والدارسين والمتخصصين في مجال عالم بطاقات الهويّة، والحكومات الإلكترونيّة، والتطوير والتغيير الإداري، ومشاريع البنية التحتيّة للتشفير الإلكترونيّ، وغيرها من الموضوعات العلميّة المتخصّصة.

ويشهد ركن الدراسات إقبالاً لافتاً للنظر من الباحثين والدارسين الذين يمثلون عدداً من دول العالم من بينها: دولة الإمارات العربيّة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكيّة، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وألمانيا، وسويسرا، وأستراليا، والسويد، وكندا، وبلجيكا، وفنلندا، وإسبانيا، وهونغ كونغ، وإيطاليا، والأردن، والعديد من الدول العربيّة والأجنبيّة الأخرى.

وتؤكد الأرقام المتصاعدة لزوّار الموقع الإلكترونيّ لهيئة الإمارات للهويّة أهميّة الموقع بوصفه مصدراً رئيساً من مصادر المعلومات المتعلقة بالهيئة، ووسيلة اتصال وتواصل فعالة ما بين الهيئة وجمهورها المستهدف.

ومن الجدير بالذكر أنّ أكثر الصفحات مشاهدة على الموقع الإلكترونيّ للهيئة هي تلك المخصصة لإجراءات التسجيل في بطاقة الهويّة والسجلّ السكانيّ، بالإضافة إلى الصفحة الرئيسة للموقع والتي تحتوي على أحدث الأخبار المرتبطة بأنشطة الهيئة وفعاليّاتها المختلفة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

This field is required
This field is required
Please check e-mail
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير