Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

وكيل وزارة الاقتصاد يزور منصة المشاريع المبتكرة لهيئة الإمارات للهوية

زار سعادة المهندس محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي ، وكيل الشؤون الاقتصادية بوزارة الاقتصاد وعضو مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية ، منصة هيئة الإمارات للهوية في فعالية “أسبوع الإمارات للابتكار” ، الذي انطلق يوم الأحد الماضي ويستمر. فقط لهذا الأسبوع. يقام الحدث في المقر الرئيسي لهيئة الإمارات للهوية في مدينة خليفة بأبو ظبي.

أبلغ معالي الدكتور سعيد بن مطلق الغفلي ، مدير عام هيئة الإمارات للهوية ، م. وتحدث الشحي عن أحدث المشاريع المبتكرة التي تنفذها الهيئة والخدمات الإلكترونية الذكية التي تقدمها للمتعاملين ومنها نظام التصويت الإلكتروني وبوابة التحقق الرقمية التي تتيح للمؤسسات والأفراد استخدام بطاقات الهوية في إجراء المعاملات المالية الإلكترونية.

كما استعرض الشحي المشاريع والمبادرات المبتكرة التي عرضتها المؤسسات المشاركة الأخرى والتي يتم تنفيذها بالتعاون مع هيئة الإمارات للهوية. بهدف تحسين خدماتهم واستخدام امتيازات بطاقات الهوية التي توفر الوقت والجهد من خلال الحصول على بيانات المتقدمين من قاعدة البيانات المخزنة في الشريحة الإلكترونية في البطاقة.

وأعرب الشحي عن إعجابه بتنظيم الفعالية والمشاريع المبتكرة المعروضة ، وأشاد بالإنجازات المتميزة لهيئة الإمارات للهوية في مجال التوسع في استخدام بطاقة الهوية “الذكية” ، وبالتالي تمكين المؤسسات الخاصة والعامة من الاستفادة منها. بطاقة الهوية في سياق تطوير خدماتهم من أجل تلبية توقعات عملائهم.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير