Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

اللواء النعيمي يستقبل قنصل عام بنغلاديش

استقبل سعادة اللواء سلطان يوسف النعيمي – المدير التنفيذي للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة بمكتبه سعادة إقبال حسين خان القنصل العام لجمهورية بنغلاديش في دبي.

ويأتي اللقاء في إطار تعزيز أفق التعاون المشترك بين الجانبين ، وإقامة نسيج من العلاقات الثنائية لما فيه خدمة الصالح العام ، تخلل اللقاء بحث التعاون المشترك بين الطرفين ومناقشة المواضيع التي تصب في خدمة الجالية البنغالية بالدولة ، والتعرف على أبرز الخدمات المستحدثة التي تتيحها الإدارة لكافة المتعاملين من مواطنين و مقيمين بمستوى عال من الكفاءة و الجودة .

وأكد اللواء سلطان النعيمي على سعي الإدارة المستمر للارتقاء بخدماتها بهدف تطوير الأداء وتحسينه على نحو مواكب للعصر التقني والذي من شأنه تسهيل المعاملات لجميع الزوار والمقيمين والسياح القادمين إلى الدولة بهدف تعزيز مكانة الدولة وأمنها، كما أوضح  اللواء النعيمي بأن أبواب المدراء والمسؤولين مفتوحة لكافة المتعاملين ومقترحاتهم وملاحظاتهم على خدماتنا مرحب بها على مدار الساعة .

من جانبه أثنى القنصل العام لجمهورية بنغلاديش على جهود الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة ، من خلال استحداث الخدمات وإتباع أفضل الأساليب والممارسات لخدمة المتعاملين ، مثمناً جهود الإدارة لتقديم كافة التسهيلات والدعم للجالية على أرض الدولة .

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير