Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

اللواء الظاهري يؤكد أهمية تبسيط الإجراءات وتسهيل الخدمات

اللواء الظاهري يؤكد أهمية تبسيط الإجراءات وتسهيل الخدمات

أكد سعادة اللواء منصور أحمد الظاهري مدير عام الهوية في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية أهمية تبسيط الإجراءات وتسهيل الخدمات المقدمة للمتعاملين، وتسخير كافّة الجهود لتذليل الصعوبات والتحديات التي قد تواجههم، بما يضمن اختصار الوقت والجهد عليهم ويحقق رضاهم التام عن تجربتهم مع الهيئة.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها إلى مركز مصفح لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الملحق بمركز الطب الوقائي، ورافقه خلالها المدير التنفيذي لشؤون سعادة المتعاملين يوسف البلوشي.

والتقى اللواء الظاهري مدير المركز وموظفيه واستمع إلى ملاحظاتهم واحتياجاتهم ومقترحاتهم، كما التقى عدداً من المتعاملين وتعرّف على آرائهم تجاه مستوى ونوعية الخدمات التي يقدّمها المركز من حيث سهولة الإجراءات وسلاستها والزمن الذي يستغرقه المتعامل في الحصول على الخدمة التي يطلبها.

وحثّ اللواء الظاهري موظفي المركز على العمل بروح الفريق، والسعي الدائم لتطوير الأداء والتميز فيه، لافتاً إلى أهمية التركيز على المتعاملين، والتفاعل الإيجابي مع الملاحظات والاقتراحات التي يقدّمونها عبر مختلف القنوات والوسائل، الأمر الذي يسهم في الوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة والفاعلية ويدعم توجّه الهيئة نحو تحقيق التميّز المستدام.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير