Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

فريق سيدات “الهوية” يحرز المركز الثالث في بطولة اليوم الوطني الـ 46

أحرز فريق السيدات للرماية في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية المركز الثالث في النسخة السابعة من بطولة “اليوم الوطني الـ 46 للرماية، وذلك في ختام منافسات البطولة التي أقيمت في ميدان “نادي كراكال للرماية” بنادي ضباط القوات المسلحة.

وفازت الموظفة مريم البلوشي بلقب أفضل رامية في البطولة التي تميّزت بحضور لافت ومنافسة قوية من جانب الفرق التي بلغت نهائي الحدث.

وأكدت الهيئة أن مشاركتها في البطولة تأتي في إطار حرصها على المساهمة في مختلف الفعاليات الوطنية والرياضية والاجتماعية التي تنظمها الدوائر والمؤسسات الحكومية على مستوى الدولة، وإشراك موظفيها في مختلف الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية التي تقام بهذه المناسبة.

وكانت البطولة التي أقيمت بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي وبتنظيم شركة رماية الدولية بالتعاون مع توازن القابضة ونادي كراكال للرماية، قد انطلقت منذ أسبوعين بمشاركة فرق مثلت العديد من المؤسسات والهيئات الحكومية، وذلك بهدف تعزيز التواصل الرياضي ودعم الملتقيات والتجمعات بين منتسبي المؤسسات الحكومية، والاحتفاء بذكرى اليوم الوطني السادس والأربعين.

وكرّم عبدالله ناصر الجعبري رئيس مجلس إدارة شركة رماية الدولية وسعادة الدكتور سعيد عبدالله بن مطلق الغفلي مدير عام الهيئة الاتحادية للهويّة والجنسية، الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، بحضور عدد كبير من ممثلي المؤسسات الحكومية والشركات الوطنية الراعية للحدث.

وضم فريق الهيئة الفائز كلاً من هيفاء الشمري، وهبة عباس، وفطيم الكندي، ومريم البلوشي، ومنيرة الكثيري، وطيبة المرزوقي، ونبيلة بن حريز.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير