Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهوية والجنسية” تطلع وفداً من “دبي التعليمية” على تجربتها في “7 نجوم”

اطَّلَعَ وفدٌ من منطقة دبي التعليمية على تجربة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالمشاركة في برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة ونظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات الذي تبنته الحكومة (7نجوم).

جاء ذلك خلال زيارة وفد من منطقة دبي التعليمية إلى مركز البرشاء لسعادة المتعاملين التابع للهيئة، استمع خلالها إلى شرح من عبدالناصر آل علي مدير المركز بالإنابة حول المعايير التي تعتمدها الهيئة والممارسات التي تطبقها لتقديم أفضل الخدمات لمتعامليها، وأبرز المبادرات التي تنفذها في هذا الإطار.

وقدّمت أميرة الخوري رئيسة قسم ريادة الخدمات في الإدارة العامّة للهوية بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية شرحاً للوفد حول رحلة الهيئة مع التميّز بشكل عام، ومع برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة بشكل خاص، استعرضت فيه مختلف نواحي التجربة، والمراحل التي مرت بها والنتائج التي حققتها الهيئة خلالها.

وفي نهاية الزيارة اصطحب آل علي الوفد بجولة في مختلف أقسام المركز أطلعهم خلالها على إجراءات تقديم الخدمات للمتعاملين وفق الميثاق الذي اعتمدته الهيئة في هذا المجال والذي يركّز على الالتزام بتوفير خدمة تلبي طموحات المتعامل وتتجاوز توقعاته.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير