Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

فريق رجال “الهوية والجنسية” يظفر بلقب بطولة أبوظبي التاسعة للرماية

أحرز فريق الرجال للرماية في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية المركز الأول في بطولة أبوظبي للرماية للمرة الثانية على التوالي، وذلك في ختام منافسات النسخة التاسعة للبطولة التي أقيمت في ميدان “نادي كراكال للرماية” بنادي ضباط القوات المسلحة، في حين حصد فريق الهيئة لفئة السيدات المركز الثاني.

وتُوِّج فريقا الهيئة في الحفل الختامي للبطولة الذي أقيم مساء أمس في “نادي كراكال للرماية” بنادي ضباط القوات المسلحة، حيث حصل فريق الرجال على الميداليات الذهبية في حين نال فريق السيدات الميداليات الفضية.

وهنأت إدارة الهيئة الفريقين بهذا الإنجاز المتميّز، داعيةً جميع موظفيها إلى المشاركة والتفاعل مع جميع الفعاليات والمسابقات والمبادرات الرياضية التي يتم إطلاقها على مستوى الدولة، الأمر الذي يكسبهم مهارات وتجارب جديدة، ويرسخ الطاقة الإيجابية لديهم ويزيد دافعيتهم للعطاء ويرتقي بقدرتهم على التفكير والإبداع، ما يحفزهم على السعي إلى تحقيق إنجازات نوعّية أخرى على مختلف الأصعدة.

وأشارت الهيئة إلى أن مشاركتها في البطولة التي تنافست بها فرق من العديد من المؤسسات والهيئات الحكومية، تأتي في إطار حرصها على المساهمة في مختلف الفعاليات الوطنية والرياضية والاجتماعية التي تنظمها الدوائر والمؤسسات الحكومية على مستوى الدولة.

وحصل الموظف محمد البريكي على لقب “أفضل رامٍ” في البطولة التي شهدت منافسة قوية وحضوراً لافتاً من جانب الفرق التي بلغت الدور النهائي.

وضمّ فريق الهيئة للرجال كلاً من محمد البريكي، وخالد الجابري، وصالح طنّاف، وعبدالسلام الفهدي، وصالح الجنيبي، ومحمد الرمسي، وحمدان المنهالي، ومحمد مانع المنهالي، في حين ضم فريق السيدات كلاً من نبيلة بن حريز، وعائشة علي إبراهيم، وهبة عباس، وآمنة المحرزي، وموزة المعمري، وهيفاء الشمري، ومريم البوشي، وطيبة المرزوقي.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير