Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

الهوية والجنسية بأم القيوين تناقش المشاريع الابتكارية في ملتقى “تحدي الخمسين”

نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في أم القيوين ملتقى ” تحدي الخمسين ” ضمن فعاليات ” أسبوع الابتكار ” في الإمارة بمشاركة 20 جهة اتحادية ومحلية في أم القيوين.

وناقش الملتقى مبادرة ” تحدي الخمسين ” التي تعزز الجاهزية لتطبيق حلول مبتكرة لأربعة تحديات رئيسية تمس المجتمع تتمثل في الوصول إلى نسبة الصفر” في الحوادث المرورية، واستخدام البلاستيك، ومعدل السمنة بين الأطفال، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وأكد المشاركون في الملتقى على ضرورة وضع برامج ومشاريع ابتكارية تسهم في تحقيق أهداف الحكومة الاتحادية في رؤية الإمارات 2071.

وتواصل الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في أم القيوين تنظيم فعاليات أسبوع الابتكار ضمن ” شهر الإمارات للابتكار 2020 ” الحدث الوطني الأكبر للاحتفاء بالابتكار والمبتكرين الذي ينظم تحت شعار ” الإمارات تبتكر للاستعداد للخمسين“.

ويهدف هذا الحدث الوطني إلى ترسيخ ونشر ثقافة الابتكار وتعزيز المشاركة المجتمعية في تصميم وتطوير التجارب والمبادرات والمشاريع المستقبلية وابتكار حلول استباقية لتحديات الخمسين عاما المقبلة ما يعزز الجهود لجعل الإمارات الدولة الأكثر ابتكارا واستعدادا للمستقبل.

ويترجم شهر الإمارات للابتكار توجيهات القيادة الرشيدة بتوظيف أدوات الابتكار في تصميم رؤية مستقبلية جديدة تتبنى الابتكار منهجية متكاملة لمنظومة العمل في الدولة وثقافة يتم غرسها في الأجيال القادمة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير