Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الحوكمة” في “الهوية والجنسية” تنظم ورشة “تقييم وإدارة المخاطر”

نظّمت إدارة الحوكمة المؤسسية في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، بالتعاون مع أكاديمية الإمارات للهوية والجنسية، ورشة عمل بعنوان “تقييم إدارة المخاطر”، بهدف تعريف موظفي الهيئة بأهمية حصر المخاطر والتحديات التي تواجهها الجهات، وترسيخ ثقافة الوقاية منها وأهميته في نجاح المؤسسات وتقدمها.
وتضمنت الورشة التي قدمها أحمد ذيب مدير التدريب والتطوير في مؤسسة “آي لو”، شرحاً مفصلاً حول مفهوم إدارة المخاطر وكيفية تقييمها، ودورها في التركيز على المخاطر ذات الأثر الأكبر ليتم التعامل معها والحد من خطورتها.
واستهدفت الورشة التي عقدت على مدار يومين زيادة وعي الموظفين حول أهمية إدارة المخاطر، وتحفيزهم فكرياً ليتمكنوا من الإحاطة بجميع التحديات والمعيقات التي تواجههم في عملهم.
وأكدت الورشة على أهمية تطوير منهجية إدارة المخاطر ودورها في الارتقاء بالأداء المؤسسي، وذلك من خلال قياس مؤشرات الأداء بشكل دوري، والتعليم المستمر والابتكار، إلى جانب التحسين والإبداع.
وأشارت الورشة إلى أهمية إحاطة كل إدارة في الهيئة بالمخاطر والأحداث التي قد تواجهها أثناء تنفيذ مشاريعها ومبادراتها، لتتمكن من التعامل معها وإدارتها بما يضمن تحقيق الأهداف المتوخّاه، وكذلك الاستفادة من المخاطر التي تمت إداراتها سابقا، لتجنب تكرارها.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير