Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

مجلس إدارة “الهوية والجنسية” يؤكد دعمه لمبادرات عام زايد

خلال اجتماعه الأول لعام 2018

أكد مجلس إدارة الهوية والجنسية أهمية دعم المبادرات المرتبطة بالعام الحالي الذي يحمل أسم المؤسس “عام زايد” الذي اعتبره المجلس عنصرا محفزا لمنتسبي الهيئة نحو تقديم مبادراتهم وتأكيدا لما رسخ في نفوسهم من قيم أرساها المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه الذي ارتبط اسمه بالعطاء، مشددا على أهمية خلق المناخ الوظيفي الإيجابي لمنتسبي الهيئة وتوفير الدعم اللازم لهم لتنفيذ تلك المبادرات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للمجلس لعام 2018 الذي ترأسه معالي علي محمد بن حماد الشامسي رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وتمّ خلاله استعراض مجموعة من المواضيع المرتبطة بتطوير الخدمات في الهيئة استكمالا لبرنامج التحديث والتطوير، وبما يتماشى مع متطلبات دعم برامج التنمية الاقتصادية والسياحية ويعزز مبدأ الشراكة وفاء بإلتزامات الهيئة خلال الفترة المقبلة وبصفة خاصة تجاه “إكسبو 2020”.

كما استعرض المجلس خلال اجتماعه عددا من المواضيع المرتبطة بالهوية الجديدة للهيئة من خلال استعراض مشروع الشعار الخاص بها والزي الخاص بمنتسبيها من العسكريين وما تم إنجازه في مشاريع اللوائح المنظمة للهيئة وكادرها البشري.

كما اطلع المجلس على ملخص الحساب الختامي لميزانية الهيئة عن العام 2017 وأهم المشاريع الجاري تنفيذها واتخذ التوصيات اللازمة بشأنها.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير