Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

مدير عام الجنسيّة بالإنابة يتفقد عمليات غرفة المراقبة والمتابعة

وجّه بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين

تفقد العميد سهيل جمعة الخييلي مدير عام الجنسية بالإنابة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، غرفة المراقبة والمتابعة في الإدارة واطلع على سير العمل فيها والخدمات التي تقدّمها، والدور الذي تؤديه في سبيل تمكين الإدارة من الارتقاء بخدماتها إلى أفضل المستويات وبما يساهم في إنجاز معاملات المواطنين على الوجه الأمثل.

واطلع العميد الخييلي خلال زيارته للغرفة على المهام المنوطة بها والتي تشمل متابعه طلبات “مبروك ما ياك”، والطلبات الإلكترونية الخاصّة بخدمات الأحوال الشخصية وتجديد جوازات السفر.

وتابع العميد الخييلي جانباً من عمليات الغرفة التي تتضمن استقبال مكالمات المتعاملين والرد على استفساراتهم ومتابعة طلباتهم وإنجازها، والتواصل مع الادارات المعنية في حال تأخر المعاملات والتأكد من سرعة إنجازها بما يضمن تحقيق السعادة للمتعاملين.

ووجّه مدير عام الجنسية بالإنابة العاملين في الغرفة بضرورة الحرص على استقبال اتصالات المتعاملين برحابة صدر والإجابة على استفساراتهم وبذل كل جهد ممكن لتذليل العقبات التي تواجه إنجاز معاملاتهم وبما يمكنهم من الحصول على الخدمة المطلوبة بكل يسر وسهولة وفي أصر وقت وأقل جهد ممكن.

وأكّد العميد الخييلي أهمية تنظيم ورش توعوية لكافة موظفي الإدارة العامّة للجنسية في جميع إمارات الدولة وتعريفهم بمهام غرفة العمليات والمتابعة ودورها في خدمة المواطنين بحيث يساهم كل منهم من موقعه في تقديم الدعم لعملها وتمكينها من القيام بدورها على أكمل وجه، لافتاً إلى أهمية التقارير اليومية التي تعدّها الغرفة في دعم خطط التطوير والتحسين التي تضعها الإدارة لتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

ورافق العميد الخييلي خلال زيارته للغرفة العميد خليفة بالقوبع الحميري المدير التنفيدي للأحوال الشخصية وجوازات السفر، وعدد من مدراء إدارات الجنسية في إمارات الدولة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير