Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهوية والجنسية” تزور مكتب شؤون المواطنين في عجمان

قامت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بزيارة إلى مكتب شؤون المواطنين بإمارة عجمان، وذلك في إطار تعزيز العمل بين الطرفين وبحث سبل تطوير الخدمات والاطلاع على مهام واختصاصات المكتب والبرامج والخطط ذات الصلة.
حيث التقى العقيد محمد سيف الشامسي، مدير إدارة الهوية والجنسية في عجمان، رئيس الوفد، بسعادة مريم علي المعمري المديرة التنفيذية لمكتب شؤون المواطنين في إمارة عجمان، وجرى خلال الزيارة التعرف عن قرب على طبيعة نشاط المكتب المرتبطة بالسياسة العامة للدعم الاجتماعي لمواطني الإمارة وما يتضمنها من برامج وخطط عمل، إلى جانب بحث سبل توثيق العمل المؤسسي مع الهيئة وطرح التصورات الخاصة بتعزيز الشراكة الاستراتيجية لدعم الأهداف وتحقيق المخرجات المنشودة على النحو الذي يلبي تطلعات الطرفين.
وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية على إبراز آليات التعاون مع مختلف الجهات بالدولة وإقامة نسيج من العلاقات والتعاون المتبادل لاكتساب الخبرات مع مختلف الجهات والمؤسسات، في إطار تضافر الجهود لرفع معدلات رضا وسعادة المجتمع.
يُذكر أن مكتب شؤون المواطنين بإمارة عجمان قد تم إنشاؤه في مارس من العام الماضي بمرسوم أميري لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ويتبع ولي عهد الإمارة لمتابعة شؤون المواطنين وتسهيل حصولهم على المنافع الاجتماعية.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير