Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

الهوية والجنسية تطلع على تجارب مكتب تحقيقات الأمن الداخلي الأميركي في واشنطن

في إطار السعي لتحقيق استراتيجية الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات الإدارية ، قام وفد من الهيئة برئاسة سعادة اللواء سعيد راكان الراشدي المدير العام لشؤون الأجانب والمنافذ ، بزيارة لإدارة الحدود والجمارك وإدارة التحقيقات الجنائية في مكتب تحقيقات الأمن الداخلي بواشنطن بالولايات المتحدة الأميركية ، وذلك بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب في مجال إجراءات الترحيل والإبعاد ومتابعة المخالفين والمتسللين .

كان في استقبال الوفد السيد باتريك لكلايتنر مساعد مدير إدارة تحقيقات الأمن القومي ، استمع الوفد خلال ذلك إلى شرح تفصيلي عن طبيعة العمل لديهم من قبل مسؤولي بعض الجهات ذات الاختصاص  تم الاطلاع على أهم التجارب ومدى نجاحها والآثار الإيجابية لها على صعيد العمل الميداني بالولايات المتحدة الأميركية .

كما التقى الوفد بالسيد وليام باف الملحق في السفارة الأميركية  في دولة الإمارات ، تم خلالها مناقشة وتبادل الخبرات بين الجانبين ، وسبل تعزيز التعاون وتكثيف الجهود المبذولة في هذا المجال.

وفي ختام الزيارة قام سعادة المدير العام بتبادل الدروع التذكارية للجهتين والاستعداد لعمل زيارة ميدانية للمنفذ الحدودي مع المكسيك.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير