Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهوية والجنسية” تطّلع على أفضل ممارسات الموارد البشرية لدى “تنظيم الاتصالات

اطّلع وفد من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية على أفضل الممارسات التي تطبقها الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في مجال الموارد البشرية وإدارة وتخطيط الموارد المؤسسية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من “الهوية والجنسية” ترأسه الرائد جمال الخاطري مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل إلى مقر هيئة تنظيم الاتصالات في دبي، استمعوا خلالها إلى عرض حول أنظمة تخطيط الموارد المؤسسية  (ERP) وآليات تطبيقها في الهيئة.

وأوضح الرائد جمال الخاطري أن هذه الزيارة تأتي في إطار سعي الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية إلى تطبيق أفضل الممارسات وأحدث الأساليب في جميع مجالات عملها، مؤكداً تركيز الهيئة على مواردها البشرية، وحرصها على تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم الوظيفية، ومتابعتها المتواصلة لمؤشرات الرضا الوظيفي لديهم، الأمر الذي يرسخ لديهم الولاء الوظيفي وروح المسؤولية، ويسهم في الارتقاء بالأداء إلى أفضل المستويات، ويمكّنهم من المساهمة الفاعلة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية بجودة وكفاءة وفاعلية.

كما اطّلع الوفد على آلية العمل في قسم الموارد البشرية في الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات من حيث الهيكل التنظيمي، وآلية التوظيف، والدورات التدريبية، ونظام إدارة الأداء والمواهب.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير