Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهوية والجنسية” تطّلع على أفضل ممارسات “اقتصادية دبي” في “علاقات الشركاء”

اطّلع وفد من الهيئة الاتحادية للهوية الجنسية على أفضل الممارسات التي تطبقها دائرة التنمية الاقتصادية بدبي في مجال إدارة العلاقة مع الشركاء الاستراتيجيين.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من الهيئة إلى مقر الدائرة بدبي، استمعوا خلالها إلى شرح موجز قدمته سمية عيسى مديرة الشراكات، حول عمل الدائرة وأهدافها الاستراتيجية، وآليات إدارة العلاقة مع الشركاء الاستراتيجيين، وتفعيل اتفاقيات الشراكة المختلفة، وكيفية تبادل المعلومات والبيانات معهم.

من جانبه استعرض علي حبيب الخلصان مدير إدارة الشراكات عددا من النماذج الناجحة للشراكات التي أسهمت في نجاح مساعي الدائرة لتحقيق أهدافها الاستراتيجية، وأطلعهم على مصفوفة الشركاء وتصنيفاتهم المعتمدة لديها، مؤكداً على أهمية الاستمرار في تطوير العلاقات معهم، وتفعيل التعاون مع الشركاء، بما يحقق المنفعة المتبادلة لكلا الطرفين.

وضم وفد الهيئة كلاً من شرينا البلوشي مدير إدارة المشاريع، وليلى الجسمي تنفيذي اتصال، ونورة السقطري تنفيذي إدارة الأداء المؤسسي، وسيف الظاهري إداري رئيسي عمليات وجودة، في حين حضر من جانب دائرة التنمية الاقتصادية محمد الوحيدي، وعمران آل صلاح من قسم الشراكات.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير