Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهوية والجنسية” ترفع العلم في إداراتها ومراكزها

احتفاء برمز عزة الوطن ودلالة فخره

شاركت الهيئة الاتحاديّة للهويّة والجنسية في احتفالات الدولة بيوم العلم الذي يصادف ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله مقاليد الحكم في البلاد ونظمت في مقر إدارتها الرئيسية وكافة الإدارات والمراكز التابعة لها على مستوى الدولة فعاليات لرفع العلم وتحيّته وتأكيد الالتفاف حوله والولاء للقيادة الرشيدة.

وقام معالي علي محمد الشامسي رئيس مجلس إدارة الهيئة برفع علم الوطن على السارية الرئيسية بحضور مدراء الإدارات العامة والمدراء التنفيذيين في الهيئة في الوقت الذي عزفت فيه الموسيقى السلام الوطني.

وأكّدّ الشامسي بهذه المناسبة أنّ يوم العلم يشكّل محطة من محطات الاحتفاء براية الوطن، ومناسبة لتأكيد الالتفاف حولها وبذل الغالي والنفيس للذود عنها، وتأكيد وتجديد الولاء للقيادة الرشيدة التي تحمل أمانة صونها والمحافظة عليها واحدة موحدة عزيزة كريمة.

وقال: “علمنا هو رمز عزتنا ودلالة فخرنا نرفعه شامخاً ليبقى معبرا عن الولاء للقيادة والانتماء للوطن”.

كما شاركت في احتفالات الهيئة بهذه المناسبة وفود طلابية من العديد من مدارس الدولة قدّمت فقرات تراثية وأناشيد وطنية تتغنى بالعلم وبالقيم التي يرمز إليها وفي مقدمتها السيادة والكرامة والوحدة والكبرياء.

ونظّمت إدارات ومراكز الهيئة في مختلف أنحاء الدولة احتفالات بهذه المناسبة الوطنية، احتفت خلالها برفع العلم في ساحاتها وعلى واجهات مبانيها، بمشاركة موظفيها ومتعامليها الذين حملوا الأعلام وأعربوا عن فخرهم واعتزازهم بالمشاركة بهذه الفعالية العزيزة على قلوب كل من يعيش على أرض الإمارات، والتي تجسد أصدق معاني الوحدة والوفاء والتضامن الحقيقي بين أبناء الوطن.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير