Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهويّة والجنسيّة” تغرس الغاف في حديقة مبنى إدارتها الرئيسية

نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية حفلاً لزراعة شجرة الغاف في حديقة مبنى الإدارة الرئيسية للهيئة بأبوظبي، وذلك تفاعلاً مع مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لها رمزاً لعام التسامح في الدولة.
وشارك في زراعة الشجرة العقيد خميس محمد الكعبي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في الهيئة وعدد من مدراء الإدارات والمسؤولين في الهيئة.
وأكّد العقيد الكعبي عقب زراعة الشجرة أنّ الغاف يحمل دلالة رمزية كبيرة ويعني الكثير لأهل الإمارات، فهي نبت طيب متأصّل في هذه الأرض الطيبة كان دائماً الظل الذي يفيء إليه أهل هذه البلاد في حلّهم وترحالهم، وشجرة وطنية تمثل رمز الصمود والتعايش في الصحراء، وتمثل قيمة ثقافية كبيرة فيها لاقترانها بهوية الإمارات وتراثها.
وقال إنّ الهيئة حريصة على أن تكون دائماً في طليعة المؤسسات التي تتفاعل مع توجّهات القيادة الرشيدة ورؤاها للارتقاء بدولة الإمارات وتعزيز مكانتها على الصعيدين الإقليمي والدولي، لافتاً إلى أنّ هناك العديد من المبادرات التي ستطلقها قطاعات وإدارات ومراكز الهيئة خلال عام التسامح للتأكيد على هذه القيمة النبيلة وتعزيزها في مجتمع الإمارات ليظل مثالاً يحتذى في التعايش وقبول الآخر واحترامه ونبذ الضغائن والأحقاد.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير