Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهوية والجنسية” تنظم ملتقى “التميز الثاني” لموظفيها

نظّمت إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية ملتقى “التميّز الثاني” لموظفي الهيئة، والذي هدف إلى تعزيز التفاعل معهم، وتشجيعهم على تطوير مستوى أدائهم بهدف المساهمة في تحقيق التميز الذي تنشده الهيئة.

وأشاد سعادة العميد منصور أحمد الظاهري المدير العام للهوية بالإنابة، بجهود موظفي الهيئة وإخلاصهم في أداء المهام المنوطة بهم، ومشاركتهم الفاعلة والمتميزة في المبادرات والمشاريع التي تنفذها الهيئة، داعياً كل موظف إلى التركيز على تطوير مهاراته وقدراته، ليتمكّن من حجز مكان متميز له في الوظائف العليا.

 ولفت إلى أن القيادة العليا لأي مؤسسة بحاجة ماسة لاستقطاب أصحاب المواهب والكفاءات وتدريبهم والحفاظ عليهم، وتأهيلهم للمراكز القيادية لتتمكّن من تعزيز تنافسيتها والحفاظ على إنجازاتها.

وحثّ سعادة العميد الظاهري الموظفين على الاستمرار في تقديم الأفضل وبذل أقصى الجهود للارتقاء بعمل الهيئة وتطوير الخدمات التي تقدمها لمتعامليها والوصول بها إلى مستوى سبع نجوم، ما يحقق هدفها الرامي إلى دعم توجهات الحكومة نحو تبني أفضل الممارسات في جميع مجالات عملها، والإسهام بشكل فاعل في تحقيق الميزة التنافسية والمكانة الرائدة لدولة الإمارات.

كما دعا جميع موظفي الهيئة إلى جعل التميز وتطوير الأداء نهجاً يومياً في عملهم، والعمل على تطبيقه في كافة المشاريع والمبادرات التي تنفذها في إطار سعيها إلى تجسيد رؤيتها وتحقيق رسالتها في المساهمة بفعالية في تحقيق الأجندة الوطنية، واستشراف المستقبل ومواكبة التطورات وصولاً إلى رؤية الإمارات 2021 بأن تكون دولتنا واحدة من أفضل دول العالم.

وأكد العميد الظاهري على أهمية تنظيم ورش عمل وملتقيات دورية للموظفين، يتم خلالها مناقشة خطط الهيئة وإنجازاتها والمراحل التي قطعتها وما تحقق خلال كل مرحلة، والتركيز على نقاط القوة، والتعرف على التحديات ونقاط الضعف بهدف التغلب عليها وتحويلها إلى فرص للتحسين.

من جانبه قال الرائد جمال الخاطري مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الهيئة، خلال الملتقى إن الهيئة ستنظم في المرحلة المقبلة عدداً من الملتقيات التي تهدف إلى تعزيز التفاعل مع الموظفين، ورفع مستوى الكفاءة والشعور بالانتماء الوظيفي لديهم، وتحفزهم على المساهمة الفاعلة في تطوير العمل والارتقاء بالأداء لتحقيق الأهداف والوصول إلى الريادة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير