Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهوية والجنسية” تنظّم “معرض كتاب” تفاعلاً مع شهر القراءة 2019

نظّمت إدارة الاتصال الحكومي في الإدارة العامة للهوية معرضاً للكتاب بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، وذلك في إطار تفاعلها مع شهر القراءة الذي يقام هذا العام تحت عنوان “الإمارات تقرأ، الإمارات ترقى”.
وتضمن المعرض الذي تستمر فعالياته خمسة أيام، عرض عشرات العناوين من الكتب المتنوعة في مجالات التنمية البشرية، والأسرة والطفل، والقصة والرواية، ومؤلفات لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”.
ويأتي تنظيم هذه المبادرة في إطار التزام الهيئة بمسؤولياتها المجتمعية، وحرصها على التفاعل مع المبادرات الوطنية وخصوصاً فيما يتعلق بالقضايا الداعمة لتنمية المجتمع، وتشجيع موظفيها على القراءة والتأكيد على أهميتها ودورها في حياة الأفراد وتطوير المجتمع.
وأقيمت على هامش المعرض فعاليات متنوعة لتشجيع القراءة لدى منتسبي الهيئة ومتعامليها تضمنت توزيع ملخصات لكتب مختارة على موظفي الهيئة ومتعامليها وزوّار المعرض، وذلك لتحفيزهم على القراءة والمطالعة، وتعزيز حب التزوّد بالمعرفة لديهم.
وشهد المعرض الذي أقيم في مركز مدينة خليفة لسعادة المتعاملين التابع للهيئة لمدة يومين، في حين تُستكمل فعالياته في المقر الرئيسي للهيئة بأبوظبي، إقبالا كبيراً من منتسبي الهيئة ومتعامليها.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير