Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهوية والجنسية” تنظّم ورشة عمل لموظفيها حول “بنك الأفكار الإبداعية”

نظّم قسم الابتكار التابع لإدارة الاستراتيجية والمستقبل في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، ورشة عمل للتعريف بالنسخة المحدثة من نظام بنك الأفكار الإبداعية شارك فيها منسقو النظام في مختلف إدارات الهيئة.

وتضمّنت الورشة التي حضرها 50 موظفاً، شرحاً حول ميزات النسخة المحدثة لنظام بنك الأفكار الإبداعية الذي تتيحه الهيئة لموظفيها ومتعامليها عبر موقعها الإلكتروني بهدف تمكينهم من طرح أفكارهم ومقترحاتهم من خلاله.

وأكد مدير مركز الابتكار في الهيئة النقيب عبدالعزيز الشحي، خلال الورشة، أن الهيئة تحرص على التعامل مع الأفكار والمقترحات المقدمة من الجمهور بكفاءة، وفق منهجية موثقة، وذلك من خلال دراستها ومناقشتها بشكل دقيق، ثم متابعة تنفيذ المجدي منها بإشراف كوادر متخصصة ومؤهلة.

واستمع الحضور خلال الورشة التي استمرت أربعة أيام، إلى شرح حول آلية عمل النظام ومراحل تقييم الأفكار والمقترحات، وتحديد دور منسقي النظام المنتدبين من قبل إدارات الهيئة.

كما قدّم الشحي شرحاً حول مفهوم الابتكار وأهميته في الوصول إلى الغايات المنشودة، وتأثيره الإيجابي في بيئة العمل، الأمر الذي ينعكس على تقديم أرقى الخدمات للمتعاملين وإسعادهم وتحقيق أعلى درجات الرضا لديهم.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير