Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهويّة” تفتتح مركزاً لسعادة المتعاملين في “مدينة دبي الطبية”

بطاقة استيعابية تبلغ 120 معاملة في اليوم

أعلنت سلطة مدينة دبي الطبية الجهة المنظمة والمشرفة على مدينة دبي الطبية “المنطقة الحرة” اليوم، بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عن افتتاح مركز خدمة للهيئة في “المنطقة الحرة” بهدف تقديم أفضل الخدمات للعاملين فيها ولذويهم.

وسيقدم المركز الجديد خدماته لأكثر من 8 آلاف موظف ممن يعملون تحت مظلة سلطة مدينة دبي الطبية، وذلك لتسهيل إجراءات إصدار بطاقات الهوية لهم على بعد خطوات من أماكن عملهم بهدف توفير الوقت والجهد عليهم ومواكبة التطور والتوسع الذي تشهده مختلف القطاعات في المنطقة الحرة.

ويضمّ المركز الجديد خطّي تسجيل أحدهما مخصص للرجال والآخر للسيدات بطاقة استيعابية تصل إلى 120 معاملة في اليوم الواحد، ويستقبل المتعاملين من مختلف الفئات سواء كانوا من موظفي المدينة الطبيّة وأسرهم أو من غيرهم من فئات المجتمع.

حضر الافتتاح كل من الدكتور رمضان البلوشي، الرئيس التنفيذي للقطاع التنظيمي لسلطة مدينة دبي الطبية، وناصر العبدولي، مدير إدارة دعم مراكز سعادة المتعاملين في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسيّة وعدد من كبار المسؤولين من كلا الجانبين.

وبهذه المناسبة قال الدكتور رمضان البلوشي، الرئيس التنفيذي للقطاع التنظيمي لسلطة مدينة دبي الطبية:” يأتي افتتاح مركز الهوية بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، أحد الشركاء الاستراتيجيين للسلطة، تعزيزاً لرؤية السلطة في تقديم خدمات عالية الجودة لشركائها الاستراتيجيين وفق أفضل الممارسات المتبعة، ويلعب المركز دوراً مهماً في تقديم الخدمات لجميع العاملين في المنطقة الحرة وذويهم، إلى جانب مراكز الخدمات الأخرى مثل مركز الإمارات للياقة الطبية، ومركز إصدار التأشيرات الخاص بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، إذ يعمل المركز على تسهيل الإجراءات والخدمات لشركائنا في مدينة دبي الطبية ويوفر عليهم الوقت والجهد ومشقة التنقل إلى مراكز “الهوية” الأخرى خارج المنطقة الحرة”.

وأضاف البلوشي، نشكر الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، على دعمها وتعاونها مع سلطة مدينة دبي الطبية، من خلال تقديم أفضل أوجه الدعم الممكن من خلال الخدمات المتميزة التي تقدمها لموظفي مدينة دبي الطبية وأسرهم وللجمهور”.

من جانبه أكّد ناصر العبدولي مدير إدارة دعم مراكز سعادة المتعاملين في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسيّة حرص الهيئة على التعاون مع مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص في الدولة، للارتقاء بالخدمات المقدّمة للمواطنين والمقيمين إلى أفضل المستويات الممكنة انسجاماً مع نهج القيادة الرشيدة التي وضعت تحقيق السعادة للناس على رأس أولويات العمل الحكومي.

وأضاف، تعمل الهيئة بشكل متواصل على توسيع انتشار مراكزها ومكاتبها على مستوى الدولة بما يسهم في توفير الخدمات المتعلٌقة ببطاقة الهوية بأسهل الطرق الممكنة ويمكّن المتعاملين من إنجاز معاملاتهم في نقاط قريبة من المواقع التي يتمّ فيها إنجاز الخدمات الأخرى المتعلّقة باستكمال إجراءات الإقامة ومن بينها مراكز الطب الوقائي.

وأكد العبدولي حرص الهيئة على إرساء مبادئ التكاملية مع مختلف المؤسسات بالدولة، وبما يضمن التنفيذ الناجح للمبادرات والمشاريع المشتركة، ويسهم في تحقيق رؤية الإمارات 2021 في أن تكون دولتنا واحدة من أفضل دول العالم بحلول يوبيلها الذهبي.

وتتعاون سلطة مدينة دبي الطبية مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، بهدف تسريع إجراءات عملية إصدار بطاقات الهوية للعاملين في مدينة دبي الطبية وعائلاتهم.

وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، تعزيزاً لمفهوم عمل البيئة الرائدة، وتعزيز الجوانب الخدمية في المنطقة الحرة تحت سقف واحد. ويوفر المركز خدماته للجمهور من الساعة 7:30 صباحاً حتى 2:30 بعد الظهر من الأحد إلى الخميس.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير