Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية تطلق مبادرة “نلتزم لننتصر” بالعين للتوعية بأهمية الالتزام بالتدابير الاحترازية للحد من انتشار كوفيد-19 المستجد.

في ظل القرارات الصادرة عن الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، والجهود الحكومية المبذولة لتطبيق التدابير الصحية المتقدمة لحماية المجتمع من مخاطر فيروس كوفيد -19 المستجد، تم تنفيذ مبادرة “نلتزم لننتصر” في مركز العين لسعادة المتعاملين، وبما يتوافق مع التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة في الدولة خلال هذه الفترة الحرجة لمنع انتشار فيروس كوفيد -19 من منطلق الحرص على السلامة والصحة العامة.
وتضمنت المبادرة توزيع مواد معقمة وكمامات وقفازات، ومياه صحية للمتعاملين من كافة الفئات والجنسيات المختلفة للتوعية بأهمية التعقيم كإحدى التدابير الاحترازية المتبعة، حيث قام مدير المركز، حمود النعيمي بتوفير ما يقارب 100 كيس من تلك المواد لتوزيعها خلال أسبوع كامل على متعاملي المركز، ورجال الأمن، والنظافة والخدمات، وعمال الصيانة.
يذكر أن إطلاق مبادرة “نلتزم لننتصر” تزامنت مع أيام عيد الأضحى المبارك، حيث تفاعل الجمهور مع هذه المبادرة التي تهدف إلى حمايتهم وسلامتهم، نحو تعزيز الحفاظ على الصحة العامة للمجتمع.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير