Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهوية والجنسيّة” تكثف جهودها لتسهيل إجراءات دخول ضيوف سباق الـ”الفورمولا 1″

استنفرت كوادرها في مطارات الدولة ومنافذها الحدودية

العميد الراشدي: فرق دعم على مدار الساعة لضمان سلاسة إجراءات وصول الضيوف

أكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية حرصها على المشاركة بشكل فاعل ومؤثر في دعم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى الذي يعدّ السباق الختامي من بطولة العالم لـ”الفورمولا 1″ لعام 2018 والذي ينطلق يوم غدٍ “الجمعة” على حلبة مرسى ياس بأبوظبي.

وأعلنت الهيئة عن تكثيف جهودها واستنفار كافة كوادرها المعنية خصوصاً في مطارات الدولة ومنافذها الحدودية وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات للضيوف المشاركين في الحدث من الفرق والجماهير والمشجعين، واستقبالهم بشكل يليق بسمعة الإمارات ويجسد تقاليدها في حسن الوفادة وكرم الضيافة، وتسهيل إجراءات إصدار التأشيرات لهم ودخولهم إلى الدولة ومغادرتهم لها بعد انتهاء الفعالية بكل يسر.

وقال سعادة العميد سعيد راكان الراشدي المدير العام لشؤون الأجانب والمنافذ بالإنابة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، إنّ الهيئة رفعت مستوى الجاهزية في كافة المطارات والمنافذ الحدودية وشكّلت العديد من فرق الدعم التي تعمل على مدار الساعة بهدف ضمان انسيابية وسلاسة إجراءات وصول الضيوف واستقبالهم وإنجاز معاملاتهم بشكل فوري وتذليل أية عقبات قد تواجههم بما يعكس الوجه المشرق والتطور الذي وصلت إليه الدولة ويجسد حقيقة كونها وطن السعادة وأرض الأحلام.

وأضاف أنّ الهيئة تنظر إلى دورها في دعم هذا الحدث باعتباره واجباً وطنياً ومهمة جليلة تتطلب منها تسخير كافة الطاقات والإمكانات للمساهمة في إنجاحه ليضاف إلى سجلات الإمارات الحافلة بالإنجازات، مؤكّداً ان الفرق العاملة في الميدان تسخّر كافة الجهود والإمكانات لإسعاد ضيوف الدولة المشاركين في السباق وتقديم الخدمات التي تلبي طموحاتهم وتتجاوز توقعاتهم.

ولفت الراشدي على أنّ نجاح السباق الذي يتابعه ملايين الناس في مختلف انحاء العالم يساهم في تعزيز تنافسية دولة الإمارات كوجهة رائدة في السياحة على اختلاف أشكالها وتنظيم الفعاليات الرياضية وفق أفضل المعايير العالمية، خصوصا في ظل ما توفره من خدمات فندقية وما تستضيفه من فعاليات ترفيهية ورياضية وفنية على مدار العام.

وقال إنّ الهيئة تسعى بشكل دؤوب ومستمر إلى المساهمة في تعزيز تنافسية الإمارات في مختلف المجالات من خلال المشاركة الفاعلة في بناء أمن الوطن واقتصاده، وتحرص على دعم كافة المبادرات التي تعزز سمعة الإمارات وجاذبيتها سواء للمستثمرين أو للسائحين الذين ينشدون وجهات توفّر لهم التسهيلات والخدمات التي تلبي رغباتهم وطموحاتهم.

وأوضح العميد الراشدي أنّ مجلس إدارة الهيئة وجّه بتقديم خدمات متميّزة للمشاركين في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى تجعل من زيارتهم للإمارات تجربة غير مسبوقة لكل منهم خصوصاً من حيث استقبالهم بالابتسامة والترحاب وتميّز الخدمات ورقيها وسهولة الإجراءات وسلاستها، وبما يعكس الوجه الحضاري للدولة ويعبر عن أصالة شعبها وانفتاحه على مختلف الشعوب والثقافات.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير