Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهوية والجنسية” تطلع وفداً من “الصحة” على أفضل ممارساتها في “العلاقة مع الشركاء”

أطلعت الهيئة الاتحادية للهويّة والجنسيّة وفداً من وزارة الصحة ووقاية المجتمع، على أفضل الممارسات التي تطبقها في مجال إدارة العلاقة مع الشركاء الاستراتيجيين.

جاء ذلك خلال استقبال الهيئة وفد الوزارة، حيث تم خلال اللقاء بحث أفضل السبل لتعزيز التعاون بين الجانبين لتبادل الخبرات ونقل المعرفة في مجال إدارة العلاقة مع الشركاء الاستراتيجيين.

وقدّم الرائد جمال الخاطري مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الهيئة، بحضور عبد العزيز المعمري مدير الاتصال الحكومي شرحاً للوفد حول أهمية إدارة العلاقة مع الشركاء وأثرها على عملية التخطيط الاستراتيجي في المؤسسات، مستعرضاً عددا من الشراكات التي تسهم في تحقيق مساعي الهيئة لتنفيذ مشاريعها وخاصة مع الوزارات والهيئات الاتحادية والمحلية وعدد من شركات القطاع الخاص في الدولة.

وأكدت خوله الطاير مديرة إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الإدارة العامة للهوية بالهيئة، سعي الهيئة الدائم إلى تعزيز العلاقة مع الشركاء الاستراتيجيين وتطويرها، بما يضمن إسعاد المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات لهم، الأمر الذي يرفع نسبة رضاهم عن الهيئة وشركائها، في حين استعرض الموظف سيف الظاهري إداري عمليات وجودة، آلية إدارة العلاقة مع الشركاء في الهيئة والإجراءات المتبعة لتطويرها وتحسينها.

من جانبها استعرضت خلود العبيدلي رئيسة قسم الشراكات والمبادرات المجتمعية في وزارة الصحة ووقاية المجتمع، دليل إجراءات التعامل مع الشركاء في الوزارة، ومصفوفة الشركاء وتصنيفاتهم المعتمدة لديها، لافتة إلى أهمية متابعة تعزيز العلاقات بين الشركاء وتفعيل التعاون معهم، بما يحقق المنفعة المتبادلة والقيمة المضافة لكلا الطرفين.

حضر اللقاء من جانب الوزارة مديرة إدارة الاتصال الحكومي وداد أحمد بو حميد، في حين حضر من جانب الهيئة نورة السقطري تنفيذي إدارة الأداء المؤسسي.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير