Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهويّة والجنسية” تسخر 15 قناة للخدمة والتواصل لإسعاد متعامليها

أكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية أنها تعمل بشكل مستمر على تطوير وتحديث قنوات الخدمة والتواصل التي تتيحها لمتعامليها، وذلك في إطار سعيها لتحقيق أحد أهدافها الاستراتيجية الدائمة، وهو الارتقاء بالخدمات التي تقدمها لهم وصولاً إلى كسب رضاهم، ورسم الابتسامة على وجوههم، وتحقيق السعادة لهم.

وأوضحت الهيئة في تقرير نشرته صحيفة “الاتحاد” في عددها الصادر يوم أمس الجمعة، أنه يمكن لمتعامليها التواصل معها والحصول على خدماتها من خلال 15 قناة تشمل مركز الاتصال التابع لها، وموقعها الإلكتروني، وتطبيقها الذكيّ، ومراكز سعادة المتعاملين التابعة لها، وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر، وصفحة تويتر المساعدة وفيسبوك، وإنستغرام، ويوتيوب)، وخدمة المحادثة الفورية (اسأل حمد)، والاستعلام عن حالة الطلب عبر موقع الهيئة الإلكتروني، وبنك الأفكار الإبداعية وأكشاك الخدمة الذاتية، وخدمتي (تواصل معنا)، و(تواصل مع المدير العام).

وأكدت الهيئة عبر التقرير حرصها الدائم على تمكين متعامليها من التواصل معها عبر مختلف القنوات التي تيسر لهم الوصول إلى خدماتها، وتقديم آرائهم، وإبداء ملاحظاتهم ومقترحاتهم وشكاواهم حولها بالطرق التي تناسبهم، وبما يضمن تقديم خدمات سهلة وميسرة لهم. للاطلاع على التقرير كاملاً الرجاء الضغط هنا

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير