Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية تحصد 5جوائز في جائزة التميز العالمي للأعمال للعام 2020

انطلاقا من سعيها لتحقيق الريادة في تقديم خدمتها، فازت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بجائزة التميز العالمي للأعمال لعام 2020، حيث تُوجت كأفضل جهة عالميا في خمس فئات هي فئة أفضل تطبيق ذكي، وأفضل موقع إلكتروني، وأفضل مدير تنفيذي متميز فاز بها سعادة العميد خميس الكعبي، المدير التنفيذي لشؤون الخدمات المساندة، وأفضل فئة الابتكارات خلال جائحة كورونا عن مبادرة احم نفسك بتعديل وضعك وإطلاق استراتيجية التحول الرقمي 2020-2021، وفئة أفضل ابتكار حكومي عن تحويل خلاصة القيد من ورقية إلى إلكترونية. وقد حققت الهيئة هذا الفوز ضمن إطار تنافسي مع عدة مؤسسات تمثل القطاعات الحكومية والخاصة على مستوى العالم وصولاً الى تحقيق الفوز بعد إتمام مراحل قبول الترشيح وتحقيق المعايير الخاصة بكل فئة وحتى إعلان فوز المتسابقين بعد عملية تقييم دقيقة وشفافة.
هذا، وأعرب سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالإنابة، عن فخره بهذا الإنجاز الريادي الذي يضع الهيئة على خريطة أفضل المؤسسات الحكومية عالميا، ويعزز تنافسيتها كنموذج ريادي يحتذى به. وأضاف الخييلي أن هذا الإنجاز هو ثمرة ما غرسته القيادة الرشيدة ورسخته في نفوس أبناء الوطن من الإصرار والعزيمة وشحذ الهمم والتمكين والدعم اللامحدود نحو تحقيق الصدارة والريادة والمراكز التنافسية الدولية.
كما أشاد الخييلي، بالجهد المستمر لمنتسبي الهيئة في رحلتها نحو تحقيق هذا الإنجاز، الذي يعد دافعا جديدا لتواصل الهيئة مسيرتها بخطى راسخة نحو تحقيق رؤيتها وأهدافها الاستراتيجية والمزيد من النجاحات والانجازات الريادية.
جدير بالذكر أن جائزة التميز العالمي للأعمال تنظمها مؤسسة Awards Intelligence، ومقرها المملكة المتحدة، وهي من أرفع الجوائز المرموقة في العالم، تهدف إلى غرس ثقافة مؤسسية عالمية وخلق بيئة أعمال ذات تنافسية عالية تعزز من فرص التطوير، التحسين، الإبداع والابتكار، الاستباقية والمرونة المؤسسية، مما يسهم في التركيز على توقعات المتعاملين والعاملين والمستثمرين والمجتمع بشكل عام.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير