Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهوية والجنسيّة” تطلع “الاتحادية للموارد البشريّة” على ممارساتها في الابتكار واستشراف المستقبل

أطلعت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وفداً من الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، على أفضل الممارسات التي تطبقها في مجال استشراف المستقبل والخدمات الذكيّة والابتكار.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من “الموارد البشرية” لمقرّ الهيئة بمدينة خليفة في أبوظبي.

وتعرّف الوفد الزائر على مرئيات الهيئة في مجال استشراف المستقبل وخطّتها لتوظيف هذا العلم والاستفادة منه في مجال التخطيط لمشاريعها ومبادراتها على المديين القريب والاستراتيجي وبما يمكّنها من تحقيق رؤيتها ورسالتها وأهدافها وفق أفضل المعايير والمساهمة في تحقيق أهداف مئوية الإمارات 2071.

وشاهد الوفد عرضاً حول منظومة الخدمات الإلكترونية والذكيّة التي تقدّمها الهيئة لإسعاد متعامليها وتحقيق أعلى معدلات الرضا لديهم بالاعتماد على أحدث التطورات التكنولوجية في مجالات إثبات الهوية وإصدار جوازات السفر والوثائق الثبوتية الشخصية وتأشيرات الدخول والاستفادة من ممكنات الذكاء الاصطناعي بشكل يسهّل الوصول إلى تلك الخدمات.

واطلع الوفد على استراتيجية الهيئة للإبداع والابتكار، وأبرز مبادراتها ومشاريعها في هذا المجال، والآليات التي تتبعها لدعم بيئة الابتكار فيها، والتعرف على طاقات منتسبيها وقدراتهم للاستفادة منها وتوظيفها في المجالات التي تحقق أفضل النتائج الممكنة.

كما استمع الوفد إلى شرح حول نظام بنك الأفكار الإبداعية الذي تتيحه الهيئة لموظفيها ومتعامليها عبر موقعها الإلكتروني بهدف تمكينهم من طرح أفكارهم ومقترحاتهم حول خدماتها ومبادراتها، وبالتالي التعامل معها بكفاءة وفق منهجية موثقة، ودراستها ومناقشتها بشكل دقيق، ثم متابعة تنفيذ المجدي منها بإشراف كوادر متخصصة ومدربة.

وتجوّل الوفد في مركز الابتكار واطّلع على أقسامه وقاعاته، وما يتضمنّه من تجهيزات تستهدف توفير البيئة الملائمة لموظفي الهيئة بشكل خاص، وموظفي القطاع الحكومي بشكل عام للتفكير بشكل غير نمطي بهدف تقديم الأفكار التي تسهم في تطوير الأداء إلى أفضل المستويات.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير