Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهوية” تطلع وفداً من “زايد للإسكان” على أفضل ممارساتها في الإبداع

أطلعت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وفداً من برنامج الشيخ زايد للإسكان على أفضل الممارسات التي تطبقها في مجالي الإبداع والابتكار، وذلك خلال زيارة الوفد لمقر الإدارة الرئيسية للهيئة في أبوظبي.

واستعرض المهندس حسين الصلاحات أخصائي أول تميّز مؤسسي في مكتب الدعم الاستراتيجي والتميّز المؤسسي في الهيئة أمام الوفد، وبحضور خولة الطاير مديرة المكتب ومستشارة الموارد البشرية، أبرز محاور الخطة الاستراتيجية الجديدة للهيئة (2017-2021)، والمشاريع والمبادرات المنبثقة عنها، وأهدافها والقيم التي ترتكز عليها في سعيها للوصول إلى غاياتها.

من جانبها قدمت المهندسة إيناس غوشة أخصائي عمليات، شرحاً حول بنك الأفكار الإبداعية الذي تتيح الهيئة من خلاله لموظفيها ومتعامليها طرح أفكارهم ومقترحاتهم، بهدف الاستفادة منها في تعزيز نهج التميّز وتقديم أرقى الخدمات للمتعاملين.

كما اطّلع الوفد على استراتيجية الهيئة للإبداع والابتكار، والآليات التي تتبعها الهيئة لترسيخ ثقافة الابتكار لدى موظفيها، وأبرز مبادرات ومشاريع الهيئة في هذا المجال.

وضمّ الوفد الزائر كلاً من وضحى المطيري رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي وتقييم الأداء، ونورة الشحي إداري استراتيجي، وخولة راشد السويدي إداري استراتيجي، في حين حضر من جانب الهيئة عائشة الكعبي تنفيذي عمليات وجودة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير