Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهوية” تطلع وفداً من محاكم دبي على ممارساتها في مجال الإبداع

أطلع مكتب الدعم الاستراتيجي والتميّز المؤسسي في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وفداً من محاكم دبي على أفضل الممارسات التي تطبقها في مجال الإبداع، وذلك خلال زيارة الوفد لمقر الإدارة الرئيسية للهيئة في أبوظبي.

وقدمت المهندسة إيناس غوشة أخصائي عمليات، أمام الوفد وبحضور خولة الطاير مديرة المكتب ومستشارة الموارد البشرية في الهيئة، شرحاً حول بنك الأفكار الإبداعية الذي تتيح الهيئة من خلاله لموظفيها ومتعامليها طرح أفكارهم ومقترحاتهم، بهدف الاستفادة منها في تعزيز نهج التميّز وتقديم أرقى الخدمات للمتعاملين.

من جانبه قدّم سيف عبيد الظاهري إداري رئيسي عمليات وجودة، شرحاً حول منهجية إدارة الشراكات الاستراتيجية المطبقة في الهيئة، وكيفية إعداد خطط التواصل مع الشركاء الاستراتيجيين وآليات تقييمها، وموجزاً حول نظام تصميم العمليات (I GRAPHIC) وآلية عمله.

وضمّ الوفد الزائر كلاً من خالد الفلاسي رئيس قسم الجودة، ومها السويدي رئيس قسم وحدة التميز المؤسسي، ومنى درويش رئيس ضمان الجودة، فاطمة المرزوقي رئيس الاستطلاع والإحصاء، فاطمة النقبي رئيس قسم التخطيط، المثنى النصيرات أخصائي التميز المؤسسي، في حين حضر من جانب الهيئة عائشة الكعبي تنفيذي عمليات وجودة، نورة السقطري تنفيذي إدارة أداء مؤسسي.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير