Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهوية والجنسية” و”الاقتصاد” تبحثان التعاون لتسهيل الإقامات الذهبية للمستثمرين

بحثت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية ووزارة الاقتصاد سبل التعاون بينهما في سبيل تعزيز فرص استقطاب المستثمرين في مختلف المجالات ورواد الأعمال والتسهيلات التي يمكن للجانبين كل في مجال اختصاصه توفيرها لهم، الأمر الذي يساهم في تسهيل إجراءات مزاولة الأعمال وخلق بيئة استثمارية جاذبة ومشجعة على نمو ونجاح الأعمال في الدولة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الجانبان وترأسه من جانب الهيئة سعادة اللواء سعيد راكان الراشدي مدير عام شؤون الأجانب والمنافذ ومن جانب الوزارة سعادة جمعة الكيت الوكيل المساعد لشؤون التجارة الخارجية.

وعرض اللواء الراشدي خلال الاجتماع التفاصيل التي تضمنها قرار مجلس الوزراء رقم (56) لسنة 2018 في شأن تنظيم تصاريح الإقامة الدائمة (الذهبية) للمستثمرين ورواد الأعمال وأصحاب المواهب التخصصية والفئات المشمولة بالقرار والامتيازات الممنوحة لكل فئة والشروط الواجب توفرها في المتقدّم ليتمكن من الاستفادة من تلك الامتيازات.

وناقش الجانبان الآليات التي يمكن اتباعها للتنسيق بين الهيئة والوزارة بهدف تحقيق الأهداف المنشودة ووضع خطة مشتركة تروج لاستقطاب المستثمرين ورواد الأعمال سواء من داخل الدولة أو من الخارج.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير