Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

سموّ الشيخ سيف بن زايد يرعى قمّة أبوظبي العالميّة لأنظمة الهويّة المتقدّمة 2011

كن اول من يقيم!

تحت رعاية الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهويّة، تستضيف الهيئة أعمال قمّة أبوظبي العالميّة لأنظمة الهويّة المتقدّمة 2011، يومي 3 و 4 إبريل المقبل، في فندق ياس.

ورفع سعادة الدكتور المهندس/ علي محمد الخوري، مدير عام هيئة الإمارات للهويّة، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام الفريق أوّل سموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وليّ عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية، لتوجيهات سموّه الحكيمة ودعم سموّه الموصول لمسيرة الهيئة، بهدف تمكينها من أداء دورها وتحقيق أهدافها.

كما أعرب، خلال كلمته في المؤتمر الصحفيّ الذي نظمته الهيئة صباح اليوم الإثنين في مقرها الرئيسي للإعلان عن القمّة، عن خالص الشكر وبالغ التقدير إلى الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهويّة، على رعاية سموّه الكريمة لفعاليّات قمة أبوظبي العالميّة لأنظمة الهويّة المتقدّمة 2011، وهي الرعاية السامية التي ستُكسب هذا الحدث العالمي مكانة فريدة وقيمة مضافة.

وقال سعادة مدير عام هيئة الإمارات للهويّة إن اختيار العاصمة أبوظبي، لاحتضان فعاليّات هذه القمّة العالميّة المتخصصة في التكنولوجيا الرقمية والوثائق التعريفية الإلكترونية الذكية، يُعدّ دليلاً آخر على الموقع الفريد الذي تحتله دولتنا الحبيبة في الخريطة التكنولوجيّة العالميّة، التي تشكّل الشريان الحيويّ لعصرنا هذا.

وأوضح أنّ مشاركة نحو 40 دولة من دول العالم في هذه القمّة، يُعدّ مبعث فخر واعتزاز لنا جميعاً، كما يعكس المكانة المتميّزة التي تتبوأها دولة الإمارات العربيّة المتحدة إقليميّاً، ودوليّاً، وعالميّاً، والتي جعلت منها نقطة جذب للعديد من الأحداث العالميّة، والتي من بينها هذه القمّة.

وذكر أنّ هذه القمّة ستعالج قضايا عديدة من بينها: التعريف بالتردّد اللاسلكي، والإحصاء الحيويّ، والبطاقات الذكيّة، وجمع البيانات، في ثلاثة منتديات عالمية للهويّة، هي: منتدى هويّة المواطن، ومنتدى أمن المواصلات، بالإضافة إلى منتدى تتبع الأصول.

وبدورها أعربت السيّدة/ صوفي دي لا جيرودي، رئيسة شركة “وايز ميديا” العالميّة المتخصّصة في تنظيم مؤتمرات ومعارض الهويّة الرقميّة، عن سعادتها بأن تكون العاصمة أبوظبي هي محطة هذا الحدث العالميّ للعام الرابع على التوالي.

وأشادت بالنجاحات الرائعة واللافتة للنظر التي حققتها هيئة الإمارات للهويّة في استضافة هذه القمّة خلال الأعوام الثلاثة الماضية، مؤكدةً أنّ الأصداء الطيّبة لتلك النجاحات أسهمت في تحفيز العديد من الشخصيّات والجهات البارزة، ومن مختلف دول العالم، على المشاركة في قمّة أبوظبي العالميّة لأنظمة الهويّة المتقدّمة 2011.

ومن ناحية أخرى، رحّب سعادة مدير عام الهيئة بممثلي وسائل الإعلام قائلاً: أودّ أن أستثمر هذه الفرصة كي أوجّه التحيّة لكم جميعاً، وأن أشكركم جزيل الشكر على جهودكم الطيّبة والمثمرة، تلك الجهود التي أسهمت، ولله الحمد والمنّة، في تقديم كافة أشكال الدعم الإعلامي لهيئة الإمارات للهويّة، من خلال الخبر، والتقرير، والتحقيق، والمقال، وغيرها من الرسائل الإعلاميّة عبر مختلف وسائل الإعلام المطبوعة، والمرئيّة، والمسوعة.

ومن الجدير بالذكر أنّ هيئة الإمارات للهويّة، وشركة “وايز ميديا” العالميّة المتخصّصة في تنظيم مؤتمرات ومعارض الهويّة الرقميّة، تنظمان هذه القمّة بالتعاون مع المفوضيّة الأوروبيّة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

This field is required
This field is required
Please check e-mail
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير