Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

تعكس السياسة العليا للتكنولوجيا والابتكار عمق البصيرة القيادية: الشيخ هزاع

قال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان ، مستشار الأمن الوطني الإماراتي ورئيس هيئة الإمارات للهوية ، إن السياسة العليا للتكنولوجيا والابتكار قد صدرت بمناسبة أسبوع الإمارات للابتكار من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة. ، يعكس عمق البصيرة التي كانت القيادة الرشيدة للبلاد تتخذ بها خطوات صلبة نحو مستقبل غير نفطي.

وأضاف أن القيادة جاهزة لاستنفاد آخر قطرة نفط في الدولة ، كما أشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد. آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية. وأضاف: “هذا ما يضعنا كأفراد ومؤسسات أمام تحديات الابتكار التي ستحدد مسار اقتصاد الإمارات في السنوات المقبلة ، وترسيخ المكاسب التي تحققت حتى الآن ، وتضمن حماية مصالح الناس”. شرح.

وأعرب سموه عن تقديره لمشاركة هيئة الإمارات للهوية في أسبوع الإمارات للابتكار ، مشيراً إلى المشاريع التي يتم عرضها ضمن الفعاليات. ويهدف أسبوع الابتكار إلى تعزيز مكانة دولة الإمارات عالمياً والتأكيد على جهودها الرائدة في تعزيز الإبداع والابتكار. وأوضح أن هذه كلها تهدف إلى بناء قدرات المواطن وتعزيز مهاراته ليكون قادرًا على المساهمة بشكل فعال في ازدهار البلاد وانتقالها إلى اقتصاد المعرفة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث لمجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية في عام 2015 والذي ترأسه سمو الشيخ هزاع. وعقدت في مكتب سمو ولي العهد.

وعبر سموه عن فخره بإنجازات هيئة الإمارات للهوية في تطوير نظام عمل في مراكزها مواكبة لأحدث التطورات العالمية في خدمة العملاء واحتراف الشركات. وأشار إلى أنه تم تقديم باقة من الخدمات المتميزة تماشيا مع توجيهات الحكومة فيما يتعلق بممارسات خدمة العملاء الممتازة.

ودعا سموه موظفي هيئة الإمارات للهوية إلى مضاعفة جهودهم لترسيخ المكاسب التي تحققت حتى الآن والبناء عليها من أجل تحقيق نقلة نوعية في كفاءة وجودة الخدمات بما يعزز مكانتها الريادية العالمية ويساعد في تحقيق دولة الإمارات العربية المتحدة. تهدف رؤية 2021 إلى جعل الإمارات واحدة من الأفضل في العالم.

وقال سموه: “نتطلع إلى الارتقاء بجميع مراكز هيئة الإمارات للهوية إلى معايير 7 نجوم بمساعدة موظفيها. وأود أن أؤكد دعمي الكامل لجميع مشاريع ومبادرات هيئة الإمارات للهوية الهادفة إلى الاستثمار في مواردها البشرية لتعزيز مهاراتهم وقدراتهم “.

واستمع صاحب السمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان وأعضاء مجلس الإدارة إلى تقرير حول نظام التصويت الإلكتروني الذي طورته الهيئة ودوره في إنجاح انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015. وأعرب عن شكره وتقديره لجميع الموظفين الذين تطوعوا للمشاركة في تنظيم الانتخابات وتوجيه العمليات.

ودعا معاليه إلى التعلم من هذه التجربة والعمل على تعزيزها لتوقع الانتخابات المقبلة بشكل جاهز. وأكد أن الهوية الإماراتية ستبقى ركيزة دعم لكافة المشاريع الوطنية الهادفة إلى تحقيق رؤية القيادة الرشيدة لجعل الدولة نموذجاً يستحق الاقتداء به في مختلف مجالات الحياة.

ووافق المجلس خلال الاجتماع على تطبيق نظام المكافآت والحوافز في الحكومة الاتحادية لموظفي هيئة الإمارات للهوية. وذلك بهدف تشجيع الكوادر البشرية المتميزة على تحسين أدائها والمساعدة في تنمية رأس المال البشري الحكومي من خلال تقدير وتقدير جهود الموظفين.

واطلع المجلس على تنفيذ تنفيذ البدل الخاص “لطبيعة العمل”. كما وافق المجلس على تقرير عن نسبة الإنفاق من موازنة 2015 حتى منتصف نوفمبر ، بالإضافة إلى المنهجيات التي تتبعها الهيئة فيما يتعلق بالنفقات على مشاريعها بما يتماشى مع قواعد الشفافية وحوكمة الشركات.

حضر المقابلة معالي صقر بن غباش سعيد غباش وزير العمل. أحمد محمد الحميري أمين عام وزارة شؤون الرئاسة. محمد احمد الشحي وكيل وزارة الاقتصاد. اللواء عوض حاضر المهيري. وسعيد عبدالله الغفلي مدير عام هيئة الإمارات للهوية.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير