Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

لجنة الإدارة العليا تعقد اجتماعها الدوريّ الرابع والثلاثين

كن اول من يقيم!

أفرد الاجتماع الدوريّ الرابع والثلاثين للجنة الإدارة العليا في هيئة الإمارات للهويّة، الذي عُقد صباح اليوم الأربعاء، في المبنى الرئيسي للهيئة، بحضور المدراء التنفيذيين، وعدد من المدراء، الجزء الأكبر لمناقشة عدد من الموضوعات والقضايا المرتبطة بالمتعاملين والمراجعين.

ووجّه سعادة الدكتور المهندس/ علي محمد الخوري، مدير عام هيئة الإمارات للهويّة، خلال ترؤسّه الاجتماع، نحو ضرورة المبادرة واتخاذ كافة الخطوات التي من شأنها التسهيل على المتعاملين والمراجعين، سواء من خلال حلّ المشكلات التي تواجههم، وفي أقصى سرعة ممكنة، أو بتوفير كافة الإمكانات التي تؤدي إلى تيسير عمليّة تسجيلهم في بطاقة الهويّة والسجلّ السكانيّ، مؤكداً أنّ “العميل”، الذي وضعته استراتيجيّة الهيئة على رأس أولويّاتها، هو محور العمل في الهيئة.

وأقرّت لجنة الإدارة العليا منهجيّة العمل في مشروع التميّز المؤسّسي، المقدّم من إدارة التخطيط والجودة، والذي يشتمل على معايير نموذج التميّز، وآليّة مشاركة الهيئة في جائزة الشيخ خليفة للتميّز الحكوميّ في دورتها القادمة 2012، والتعرّف إلى فئات الجائزة التي ستشارك بها الهيئة، وأوسمة رئيس مجلس الوزراء والجوائز الأخرى التي سيتمّ ترشيح موظفي الهيئة للمشاركة فيها.

واطلعت اللجنة على سير العمل في عدد من المشاريع الإنشائيّة التي تنفذها الهيئة في مختلف أنحاء الدولة، بما في ذلك مركز الوحدة مول، ومركز الشارقة، بالإضافة إلى مراكز التسجيل الدائمة التي تندرج تحت مشروع إعادة التصاميم الداخليّة.

وقدّمت الشركة الاستشاريّة للهيئة عرضاً حول أبرز المستجدات في تنفيذ عدد من المبادرات والمشاريع التي تنفذها مختلف إدارات الهيئة في إطار تنفيذ استراتيجيّة الهيئة الجديدة 2010ـ2013.

كما ناقشت لجنة الإدارة العليا عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذت بشأنها القرارات المناسبة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير