Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

لجنة الإدارة العليا في هيئة الإمارات للهويّة تعتمد الخطة التدريبيّة للعام 2011

كن اول من يقيم!

اعتمدت لجنة الإدارة العليا في هيئة الإمارات للهويّة، الخطّة التدريبيّة للعام 2011، والتي تهدف إلى تزويد موظفي الهيئة بالمعارف والمهارات الوظيفيّة والخبرات اللازمة لقيامهم بعملهم على أكمل وجه، وضمان تطوير الأساليب التي يستخدمونها من أجل رفع كفاءة وإنتاجيّة الإدارات التي يعملون بها، وزيادة فعاليّتها وتحسين أدائها.

وتتبنّى الخطة التدريبيّة، التي أعدتها إدارة الموارد البشريّة، رؤية “التميّز في العمل وإعداد دورات تدريبيّة ذات كفاءة عالية لتنمية الموارد البشريّة”، كما تسعى إلى تحقيق رسالة مفادها “تطوير وتحسين وتنمية ورفع كفاءه الموظفين في جميع الإدارات والأقسام”.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوريّ السابع والثلاثين للجنة الإدارة العليا، والذي عُقد صباح اليوم الأربعاء، في المقرّ الرئيسي لهيئة الإمارات للهويّة، برئاسة سعادة الدكتور المهندس/ علي محمد الخوري، المدير العام، وبحضور المدراء التنفيذيين وعدد من المدراء ورؤساء الأقسام.

كما استمعت اللجنة إلى عرض قدّمته إدارة الاتصالات ونظم المعلومات، حول خطة المشاريع التي تعتزم الإدارة تنفيذها لغاية العام 2013، والتي تستند إلى الأهداف الاستراتيجيّة المنبثقة عن استراتيجيّة الهيئة 2010ـ2013.

وناقشت اللجنة عدداً من الموضوعات التي طرحتها إدارة السجلّ السكانيّ، والتي من أبرزها موضوع توصيل بطاقات الهويّة إلى أصحابها، وعدد من المقترحات الهادفة إلى إيجاد الحلول الفاعلة في التعامل مع هذا التحدّي الناجم عن الزيادة الملحوظة في معدلات التسجيل اليوميّة في بطاقة الهويّة والسجلّ السكانيّ، والارتفاع المتصاعد في عدد البطاقات المطبوعة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

This field is required
This field is required
Please check e-mail
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير