Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

ربط تدريجيّ للهويّة مع الطب الوقائيّ في دبا الحصن والذيد

كن اول من يقيم!

أعلنت هيئة الإمارات للهويّة عن إطلاق الربط لإجراء التسجيل في بطاقة الهويّة مع مركز الطب الوقائي في دبا الحصن اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 6/3/2011، ومع مركز الطب الوقائي في الذيد اعتباراً من يوم غد الاثنين الموافق 7/3/2011.

وستقتصر عمليّة الربط خلال هذه المرحلة على الطب الوقائي وهيئة الإمارات للهويّة فقط دون الربط مع إدارة الإقامة وشؤون الأجانب، وذلك كمرحلة تجريبيّة تمهيداً للتوسّع التدريجيّ بعد دراسة ومعالجة جميع الحالات الخاصة بإمارة الشارقة ولحين الانتهاء من جميع المراكز التابعة لها.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقيّ الذي عقدته الهيئة مع إدارة الطب الوقائي في دبا الحصن لمناقشة تفعيل عمليّة الربط بين إجراء الفحص الطبي في كلّ من مركز الذيد ودبا الحصن.

وأعربت هيئة الإمارات للهويّة، خلال الاجتماع، عن شكرها وتقديرها لإدارة الطب الوقائي في الشارقة على جهودهم المخلصة ودورهم البارز في إنجاح هذا المشروع الاستراتيجي من مشاريع الهيئة.

وبموجب عمليّة الربط سيتوجه المراجع إلى أحد مكاتب الطباعة المعتمدة لطباعة استمارة الطب الوقائي واستمارة تسجيل الهويّة حيث ستقوم مكاتب الطباعة بإرشاد المراجعين لطباعة الاستمارتين خلال زيارة واحدة تسهيلاً وتيسيراً على المراجعين وبهدف تجنيبهم زيارة مكاتب الطباعة مرة ثانية.

وبعد هذه الخطوة يتوجه العميل إلى مركز الطب الوقائي في دبا الحصن أو في الذيد لإجراء الفحص الطبي، ثمّ يتوجه مباشرة إلى مركز الهويّة في مدينة الذيد أو إلى مكتب الهويّة في مدينة دبا الحصن الموجود داخل مركز الطب الوقائيّ، لاستكمال إجراء التسجيل في بطاقة الهويّة، حيث سيحصل على إيصال التسجيل المختوم والذي يُعدّ شرطاً من شروط استلام شهادة الفحص الطبيّ بعد صدورها.

حضر الاجتماع من إدارة الطب الوقائي: السيّد/ عبد الرزاق رشيد، مدير إدارة الطب الوقائي في الشارقة، والسيّد/ محمد محمد المهلّبي، مدير مركز الطب الوقائي في دبا الحصن، ومن شركة إيماس: السيّد/ بشير العشي، المسؤول عن مراكز الشارقة والإمارات الشمالية، وسهيلة محمد الكعبي، مديرة مراكز دبا.

كما حضر الاجتماع من هيئة الإمارات للهويّة: السيّد/ محمد النشار مدير مشروع الطب الوقائي، والسيّد/ إسماعيل فضل الله، مدير مراكز التسجيل في منطقة دبي والإمارات الشماليّة، والسيّد/ عمر المعمري، منسق المشروع لإمارة الشارقة والإمارات الشماليّة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير