Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

مدير “إقامة أبوظبي” يتفقد مركزيّ الوقن والقوع بالعين

دعا إلى تبسيط الإجراءات والتيسير على المتعاملين.

أكّد العميد سعيد سالم بالحاس الشامسي، المدير التنفيذي للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي، أنّ إسعاد الناس ورسم الابتسامة على وجوههم بات واحداً من أهم قواعد العمل الحكومي في دولة الإمارات وهدفاً أساسيّا ومركزيّاً وضعته القيادة الرشيدة على رأس أولوياتها في سبيل تحقيق رؤية الإمارات 2021 بأن تكون واحدة من أفضل دول العالم.
ودعا الشامسي كافّة منتسبي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب إلى الحرص على تبسيط الإجراءات والتيسير على المتعاملين وتقديم الخدمات لهم بأساليب وطرق تتجاوز توقعاتهم، لافتاً إلى أهمية تكثيف التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للهيئة وكافة الجهات المعنية للارتقاء بالعمل على أكمل وجه.
جاء ذلك خلال الزيارة التفقديّة التي قام بها العميد الشامسي لمركزيّ سعادة المتعاملين التابعين للإدارة في الوقن والقوع بمدينة العين، يرافقه عدد من الضباط والمسؤولين في الإدارة.
وأشاد بأداء منتسبي الهيئة العاملين في المركزين وإنتاجيتهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد وسرعة الإنجاز وفق الأنظمة المعمول بها سعياً لتحقيق معادلة إسعاد المتعامل والذي يعتبر بطبيعة الأمر غاية أسمى في تقديم الخدمات، كما استمع إلى ملاحظات موظفي المركزين ومقترحاتهم بالإضافة إلى ملاحظات وآراء المتعاملين تجاه مستوى الخدمات المقدمة.
وكرّم العميد الشامسي عدداً من الموظفين المتميزين في المركزين، معرباً عن سعادته بالروح التنافسية التي يتمتعون بها في العمل وداعياً إياهم وكافة زملاؤهم إلى عدم التردد في رفع أي ملاحظة أو مقترح يرون أنه يسهم في تطوير العمل أو تذليل أي تحديات قد تعترض سلاسة سيره مؤكداً أن تعزيز الوعي في هذا الجانب يعتبر واجبا وطنيا ويسهم في الحفاظ على المستويات المتقدمة والمتميزة.
حضر التكريم مجموعة من الضباط والمسئولين والموظفين من كافة الإدارات.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير