Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

مجلس الشؤون التنفيذية لشؤون الأجانب والمنافذ يؤكّد على تميّز الخدمات

أكّد مجلس الشؤون التنفيذية للإدارة العامّة لشؤون الأجانب والمنافذ في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، أهمية الحرص على تقديم خدمات متميزة وذات جودة عالية في كافّة إدارات الإقامة وشؤون الأجانب وبما ينسجم مع نهج الهيئة في تطوير خدماتها المباشرة والإلكترونية والذكيّة بحيث تسعد المتعاملين وتحقق أعلى مستويات الرضا لديهم.

واستعرض المجلس عدداً من الآليات المقترحة لتطوير عمليات الإدارة وتطوير الأداء فيها على مختلف الصعد وبما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات واختصار الإجراءات والمراحل والخطوات التي تتطلّبها كل منها وهو ما ينعكس إيجاباً أيضاً على الموظف والمتعامل من حيث تقليل الوقت والجهد اللازمين لإنجاز الخدمة المطلوبة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الرابع للمجلس الذي عقد بمقر الإدارة الرئيسية للهيئة في أبوظبي برئاسة اللواء سعيد راكان الراشدي مدير عام شؤون الأجانب والمنافذ في الهيئة وحضور المدراء التنفيذيين للإقامة وشؤون الأجانب بالدولة.

واستعرض المجلس مؤشرات الأداء التي تقيس معدّلات الإنجاز في العمليات والخدمات والمشاريع التي تنفّذها الإدارة مؤكّدا أهمية مراجعتها بشكل دوري للتأكد من أنها تسير وفقاً لما هو مخطط له وتحقق النتائج المطلوبة، وناقش الموضوعات الأخرى المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير