Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

إقامة دبي تنظم ملتقى “السعادة وجودة الحياة لأصحاب الهمم”

كن اول من يقيم!

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي متمثلة بلجنة أصحاب الهمم وقسم السعادة ملتقى ” السعادة وجودة الحياة لأصحاب الهمم” وذلك بهدف رفع مستوى سعادة أصحاب الهمم وتشجيعم وتمكينهم على المشاركة في المبادرات والفعاليات مع أقرانهم في المجتمع.
وتم خلال الملتقى الاطلاع على أبرز التحديات التي تواجه أصحاب الهمم وسبل تمكينهم لمواجهتها لتحقيق أعلى مستويات السعادة وجودة الحياة. كما تم تعريف الموظفين من أصحاب الهمم باستبيان السعادة الوظيفية وبالمرافق والخدمات التي تقدمها الإدارة في سبيل تسهيل حياتهم.
وأكد اللواء عوض العويم مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية بأن دولة الإمارات العربية المتحدة لديها منظومة متكاملة لتعزيز جودة الحياة الشاملة لمجتمع الإمارات في مختلف المجالات من خلال استراتيجيات ومبادرات ترتقي بالقطاعات الحيوية وترسخ من نموذج عمل الحكومة المتوحدة وصولاً إلى تعزيز مكانة الدولة عالمياً.
وأضاف اللواء العويم بأن هذا الملتقى يأتي في إطار جهود الإدارة على تحقيق رؤى الدولة وتوجهاتها الاستراتجية في دعم كافة المبادرات والاطلاع على أفضل الممارسات لتضمين مفاهيم السعادة وجودة الحياة في بيئة العمل الحكومي، وبما يضمن تعزيز مشاركة الموظفين من أصحاب الهمم تماشياً مع السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم وتحقيق المشاركة الفاعلة والفرص المتكافئة في مجتمع دامج.
وقال العقيد نبيل القرقاوي نائب مساعد المدير لقطاع المنافذ البحرية والبرية ورئيس لجنة أصحاب الهمم: ” يأتي هذا الملتقى من منطلق حرص الإدارة على تعزيز التواصل وتبادل الأفكار للبحث عن التحديات التي تواجه أصحاب الهمم والسعي إلى تطويرها لتعزيز جودة الحياة وتحقيق أعلى مستويات السعادة والايجابية، بما ينعكس ايجاباً على الانتاجية في العمل.”
وأشار العقيد القرقاوي بأن إقامة دبي عكفت على تسخير كافة الإمكانيات لخلق بيئة عمل صديقة ومثالية لأصحاب الهمم وتوفير خدمات ذكية وفق معايير تتناسب مع احتياجاتهم وتمكنهم من أداء مهامهم الوظيفية، والتي أسهمت بدورها في رفع نسبة السعادة للموظفين والمتعاملين من أصحاب الهمم.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير