Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“إقامة عجمان” تنظم ورشة “مستقبل سعادة المتعاملين” ضمن شهر الابتكار

الثلاثاء 19 فبراير 2019

أكد سعادة العميد محمد عبد الله علوان المدير التنفيذي للإقامة وشؤون الأجانب في عجمان أهمية تطوير تجربة المتعاملين وفق مواصفات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات (7 نجوم) لضمان تحقيق السعادة للجميع، لا سيما في ظل التطور المتسارع في منظومة هندسة الإجراءات وتعزيز مفهوم الابتكار في تقديم الخدمات.

جاء ذلك في كلمته خلال افتتاح ورشة “مستقبل سعادة المتعاملين” التي تنظمها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في عجمان ويستضيفها مركز “عجمان إكس” في إطار فعاليات الإدارة للاحتفاء بشهر الإمارات للابتكار 2019.

وقال إنّ من الضروري ونحن نعيش عصر التكنولوجيا الرقمية في جميع تفاصيل الحياة زيادة نسبة التحول الإلكتروني والذكي لتمكين المتعاملين من الوصول إلى الخدمات التي يحتاجون إليها في أي وقت ومن أي موقع.

من جانبها قالت الشيخة نورة حميد النعيمي مديرة مركز “عجمان إكس” إن إسعاد المتعاملين لم يعد مفهوماً معنويّا بقدر ما أصبح واقعا في دولة الإمارات خصوصاً في ظل قيادة رشيدة وضعت هذا الهدف في مقدّمة أولويات العمل الحكومي، لافتة إلى انّ الورشة تسعى إلى بناء تصور مستقبلي لآليات ووسائل زيادة مستوى السعادة.

واستعرض العقيد الدكتور علي أحمد بو الزود مدير مركز سعادة المتعاملين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة الذي قدّم الورشة تجربته في مجال إسعاد المتعاملين من خلال مركز خدمات المرور والترخيص والتحديات التي واجهته والابتكارات التي تقدم بها لتحقيق السعادة النوعية لهم.

وشدد بو الزود الحاصل على وسام أفضل مدير مركز لسعادة المتعاملين في جائزة الشيخ محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز على أهمية تحليل احتياجات المتعاملين ودراستها وأخذ متطلباتهم بعين الاعتبار عند تنفيذ الخطط التطويرية لضمان توفير تجربة استثنائية للمتعاملين وتحقيق سعادتهم

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير